اخبار الاهلى

محمود طاهر: سأرحل عن الأهلي في حالة واحدة فقط

20,414

محمود طاره يفتح النار على وسائل الإعلام

 

فتح محمود طاهر رئيس النادي الأهلي النار على وسائل الإعلام المتربصة بالنادي والتي تتعمد نشر أخبار كاذبة لهدم استقرار القلعة الحمراء .

 

وقال “طاهر” في تصريحات لبرنامج الملاعب اليوم عبر فضائية الحياة :” بعض الإعلاميين ينشرون أخبار مغرضة هدفها الأول والأخير هدف الاستقرار وبث الإنقسام في الأهلي “.

 

وأضاف:” الحديث عن تقاضي العاملون بالإدارة الإلكترونية الجديدة للنادي لرواتب شهرية تصل لـ170 ألف جنيه هو أمر عار تماماً عن الحقيقة ولا أساس له من الصحة “.

 

ودعا طاهر جماهير الأهلي للفخر بالميزانية التي تم رصدها للنادي قائلاً:” يجب على كل أهلاوى أن يفتخر بتلك الميزانية التاريخية، مردفاً أنه بتلك الميزانية أصبح الأهلى النادى الأكثر تتويجاً فى العالم، والأفضل إدارياً أيضاً “.

 

وفتح طاهر باب الرحيل عن الأهلي بشرط أن يكون ذلك في مصلحة الأهلي قائلاً:” هناك أِخاص تهاجم مجلس الإدارة لأغراض شخصية وليس للصالح العام ونجاح المجلس والإنجازات الت تم تحقيقها وعقود الرعاية والميزانية الضخمة هي أمور أحزنت أعداء الأهلي “.

 

وواصل رئيس الأهلي حديثه قائلاً:” أتعجب من الهجوم المستمر علينا رغم النجاحات ، فماذا لو لم نوافق على قرار التعيين ، وماذا لو لم ننجح في التعاقد مع مدرب عالمي بحجم مارتن يول ، وما هو خطأنا تجاه الجمعية العمومية “.

 

وإختتم طاهر حديثه قائلاً:” اذا كانت الانشقاقات التي تحدثوا عنها أدت لتحقيق كل تلك الإنجازات ، فأهلا ومرحباً بالإنشقاقات “.

 

شارك برأيك !!