المحترفين كورة عالمية

النني يحلم بمشاركة أرسنال تقدمه في ديربي لندن الناري

20,370

يسعى المصري محمد النني لاعب أرسنال الانجليزي في لشماركة مع فريقه أمام توتنهام في المباراة التي تجمعهما اليوم السبت بالجولة 29 من الدوري الانجليزي الممتاز.

ويحتل أرسنال المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة برصيد 51 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الوصيف توتنهام.

وخسر توتنهام وأرسنال في المرحلة الماضية التي أقيمت في منتصف الأسبوع، قبل أن يواجه توتنهام ضيفه أرسنال على ملعب وايت هارت لين في مواجهة من العيار الثقيل.

ولم تشهد مباريات الفريقين معا أي تعادل منذ عام 2011، ويتطلع كلا الفريقين لتلك المواجهة أملا في حصد النقاط الثلاث.

ويحلم النني بالمشاركة مع فريقه بالبريميرليج، حيث لم ينل هذه الفرصة منذ انتقاله لأرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

ويرغب أرسنال في استعادة اتزانه مجددا بعدما خسر في مبارياته الثلاث الأخيرة بمختلف المسابقات، كان آخرها الخسارة 1 / 2 أمام ضيفه سوانسي سيتي الأربعاء.

وكشف الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال أن لاعبيه سيقاتلون للإبقاء على حظوظهم في المنافسة بعدما اتسع الفارق الذي يفصلهم عن الصدارة إلى 6 نقاط.

وقال فينجر “إنني قلق بشأن نتائجنا. نحن لا نحلم، يتعين علينا أن نتسم بالواقعية ونعود إلى الأداء الجيد”.

وأكد فينجر “انخفض مستوى لاعبينا بشدة، ولكن ينبغي علينا العودة ولابد أن نركز في عملنا ونذكر أنفسنا بأن لدينا مجموعة من اللاعبين الأكفاء”.

ويفتقد أرسنال خدمات حارس مرماه المصاب بيتر تشيك أمام توتنهام الطامح في انتزاع اللقب الغائب عنه منذ عام 1961، والذي يسعى للعودة إلى نغمة الانتصارات التي غابت عنه بخسارته صفر / 1 أمام مضيفه ويستهام يونايتد.

وصرح ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام عقب الخسارة أمام ويستهام “لقد بدأنا بشكل سيء ومنيت شباكنا بهدف. وكان ويستهام أفضل منا”.

وأوضح مدرب توتنهام “كنا بعيدين عن مستوانا، ولكن الطريقة التي قاتل بها اللاعبون في الشوط الثاني كانت رائعة”.

وتابع “نشعر بخيبة أمل. إن المنافسة في الدوري الانجليزي تبدو محتدمة للغاية، ولا توجد بها مباريات سهلة، دائما ما نكون بحاجة لأن نكون لائقين بنسبة 100% من الناحيتين الذهنية والبدنية”.