كورة عالمية

السيتي يخوض مواجهة ثأرية بالبريميرليج سعياً للعودة للمنافسة

20,322
مانشستر سيتيمانشستر سيتي

يأمل مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع في إنعاش فرصته من جديد في المنافسة على اللقب لكنه يواجه مهمة تبدو صعبة أمام ليفربول على ملعب “أنفيلد” مساء الأربعاء.

ويتأخر مانشستر سيتي ، الذي يدربه المدير الفني مانويل بليجريني ، بفارق تسع نقاط عن ليستر سيتي لكن بليجريني أكد أن فريقه سيواصل الكفاح حتى نهاية الموسم.

وقال بليجريني الذي قاد الفريق أمس الأحد للفوز بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية “إنني سعيد بإحراز لقب في شباط/فبراير. هذا مهم لثقة الفريق في الطريق الذي نسير به.”

وأضاف “لن نفقد الأمل في المنافسة على الدوري ، فيجب أن نتنافس على 36 نقطة متاحة. كل الفرق ستفقد نقاط لذلك علينا الاستمرار ، فلنحاول تحقيق الفوز بالمباراة المقبلة أمام ليفربول ونمضي قدما حتى النهاية.”

ومن جانبه ، أكد يورجن كلوب المدير الفني لليفرول أنه لا بديل أمام فريقه سوى النهوض والتقدم من جديد.

وقال كلوب “سنتحسن.. يجب أن نتقدم بجدية. لاشيء سهل في الوقت الحالي ، ولكن إذا واصلنا العمل بجدية حقيقية سيظهر لنا النور من نهاية النفق.. هذا مهم للغاية ونحن ندرك ذلك. سنظل في السباق، لا شك في ذلك.”

أما مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الخامس بفارق ثلاث نقاط خلف مانشستر سيتي ، فيستضيف واتفورد على ملعب “أولد ترافورد” مساء الأربعاء كما يستضيف أستون فيلا فريق إيفرتون ويلتقي ستوك سيتي مع نيوكاسل.

شارك برأيك !!