المحترفين كورة عالمية

النني يتطلع لهدية فينجر في صراع أرسنال على البريميرليج

20,356

ينتظر المصري محمد النني لاعب خط وسط نادي أرسنال الإنجليزي، مفاجأة أرسين فينجر المدير الفني لفريقه في المواجهة التي ستجمع المدفعجية بسوانزي سيتي مساء اليوم، الأربعاء.

وسيلتقي أرسنال مع سوانزي في إطار مباريات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل المدفعجية المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 51 نقطة.

ألمحت تقارير إعلامية إنجليزية إلى احتمالية ظهور محمد النني في التشكيل الأساسي لأرسنال أمام سوانزي، للمرة الأولى خلال مواجهات الدوري الإنجليزي.

وسبق للنني أن ظهر أساسياً مع أرسنال في منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، قبل أن يشارك للمرة الأولى في البريميرليج كبديلاً في المباراة السابقة أمام مانشستر يونايتد.

تلقى أرسنال خسارة مثيرة أمام مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لأثنين في المباراة السابقة، مما جعل رصيده يتوقف عند النقطة 51، بفارق ست نقاط عن ليستر سيتي المتصدر، وثلاث عن توتنهام الوصيف.

وجاء تعثر ليستر مساء الثلاثاء بتعادله مع ويست بروميتش، ليسمح لأرسنال بالاقتراب منه في الصدارة، التي قد ينجح توتنهام في خطفها بعد مواجهته لوست هام يونايتد مساء الأربعاء.

يصارع نادي سوانزي للابتعاد عن مؤخرة جدول ترتيب البريميرليج، حيث يحتل المركز 16 برصيد 32 نقطة، بفارق ثمان نقاط فقط عن أقرب مركز للهبوط.

ويعاني سوانزي في الموسم الجاري، بعكس ما قدمه في النسخة السابقة من الدوري الإنجليزي، بعدما فرط في عدد من لاعبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية، مما ساهم في تراجع المستوى.