المحترفين كورة عالمية

فيديو.. مان يونايتد يفوز على أرسنال في مشاركة للنني البديل

20,419

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا مهمًا على نظيره أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب “اولد ترافورد” في قمة مباريات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.
وضع المهاجم الشاب ماركوس واشفورد “الشياطين الحمر” في المقدمة في الدقيقة 23

وبعدها بثلاث دقائق عاد اللاعب ذاته وأضاف الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 32 وتمكن مهاجم اليونايتد السابق ولاعب ارسنال الحالي داني ويلباك من تقليص النتيجة بضربة رأسية إثر عرضية متقنه من مسعود اوزيل في الدقيقة 40.
وفي الشوط الثاني عزز لاعب الوسط الإسباني أندريه هيريرا من تقدم مانشستر يونايتد محرزا الهدف الثالث في الدقيقة 65 ،وتمكن أوزيل من تقليص النتيجة مرة أخرى للمدفعجية بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 69.
وشهدت المباراة مشاركة المصري محمد النني لاعب أرسنال عندما قرر ارسين فينجر مدرب ارسنال الدفع به في الدقيقة 70 بديلا للفرنسي كوكلين من اجل السيطرة على وسط الملعب الذي كان ثغرة في المباراة.
وبهذه النتيجة تجمد رصيد أرسنال عند النقطة 51 ليتخلف ب5 نقاط عن المتصدر ليستر سيتي وبثلاث نقاط عن توتنهام صاحب المركز الثاني الذي قلب تأخره امام سوانزي بهدف للفوز بهدفين بينما رفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 44 إحتل بهم المركز الخامس.

https://www.youtube.com/watch?v=2jv_QY-ACEc