المحترفين كورة عالمية كورة مصرية

صلاح يتأهب للانقضاض على فريسة جديدة مدعوما بقوة سباليتي

20,320

يحل فريق روما في السابعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، ضيفاً على إمبولي بملعب كارلو كاستيلاني، في إطار الجولة السابعة والعشرين للدوري الإيطالي.

ويحتل فريق روما المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 50 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن نابولي المتصدر، بينما يتواجد إمبولي عاشراً بـ34 نقطة.

ويسعى محمد صلاح نجم روما، الذي يدخل المباراة منتعشاً بالدعم الذي أعلنه مدربه لوتشيانو سباليتي في مؤتمر صحفي قبيل المباراة، لتحقيق 5 أهداف خلال اللقاء.

ويتمثل الهدف الأول في تحقيق الفريق لانتصار جديد ليصبح الفريق صاحب آخر أطول سلسلة انتصارات بالمسابقة، حيث فاز في المباريات الخمس الأخيرة.

كما يعني الفوز أن يقترب الفريق من المركز الثالث في انتظار سقوط صاحبه فيورنتينا الذي يتفوق بنقطتين فقط، وهو الهدف الذي يسعى صلاح وفريقه لتحقيقه أيضا.

صلاح على المستوى الشخصي يحلم بتكرار تجربة التسجيل في مرمى الفريق صاحب الأرض، حيث سبق أن سجل هدفاً في مباراة الذهاب من بين 3 أهداف فاز بهم الذئاب على امبولي مقابل هدف.

لكن هناك هدف آخر لصلاح، وهو التأكيد على تألقه في الفترة الأخيرة، خاصة بعد الهدفين الذي سجلهما في آخر مباراة بالمسابقة أمام باليرمو، والتي انتهت لصالح فريقه برباعية، حيث يسعى لمواصلة التسجيل، مدعوما بشحنة معنوية رائعة بعد أن كان آخر هدف يسجله حديث وسائل الإعلام العالمية نظراً لضيق الزاوية التي سجل منها.

تسجيل صلاح أية أهداف أمام إمبولي يعد هدفاً في سباقه على لقب هداف الفريق، حيث يتصدر القائمة حاليا برصيد 10 أهداف وبفارق هدفين فقط عن زميله ميرالم بيانيتش.