اخبار النادي الاهلى

فيديو.. تصريحات نارية من إيفونا وحديث حول الرحيل من الأهلي

20,490
اول تدريب لايفونااول تدريب لايفونا

أكد الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على عزمه بالفوز مع الأهلي بكل البطولات سواء المحلية أو القارية.

وأضاف إيفونا  أن علاقته مع زملائه يسودها الود والاحترام المتبادل وانه يعتبر نفسه محظوظ باللعب مع هذه المجموعة ويعتبرهم أسرته الكبيرة و يحرص دائما على تنمية وتطوير هذه العلاقة.

وأشار إلى أن عدد كبير من اللاعبين يحصر دائما علي تعليمه اللغة العربية ، وأبرزهم سعد سمير ومسعد عوض ومؤمن زكريا واحمد حجازى وجون انطوى الذى يجيد التحدث ببعض الكلمات العربية

وأوضح ماليك انه يسعى خلال المرحلة القادمة لاكتساب المزيد من ثقة والجماهير معتبرا اللعب للأهلي ضمن أهم طموحاته التي سعي إليها حتى تحققت هذا الموسم ، وأضاف أن قيادة هجوم الأهلي يحتاج إلى مجهود كبير وقتال في الملعب ، مشددا علي أنه لم يحقق بعد كل طموحاته وأنه لا يفكر في الرحيل عن القلعة الحمراء في الوقت الحالي.

وأشار الجابوني الى أنه يتمني أن يخوض تجربة احتراف مستقبلية في الدوري الألماني ، مؤكدا أن طموحه وطريقة لعبه تتناسب مع أسلوب وأداء الفرق الألمانية ، مشيرا إلى أن هذه الفرصة لن ينالها بسهوله ولكن الأمر يتطلب الاجتهاد في المباريات طوال الوقت و الاستمرار في الملعب والتشكيل الأساسي مع إحراز الكثير من الأهداف.

وأوضح إيفونا أنه يعيش حياة سعيدة للغاية في القاهرة و بدأ في التأقلم مع الوضع سواء في التنقلات أو الذهاب للمران وانه يشعر بالأمن والأمان ويحب دائما التواجد وسط الجماهير التي تحفزه دائما على مواصلة مشواره مع الأهلي وعلى إحراز المزيد من الأهداف.

Interview with our player Evounaفيديو: لقاء خاص مع مهاجمنا ايفونا داخل ملعب التتشVideo: Interview with our player Evouna ⚽

‎Posted by Al Ahly SC on‎ 21 فبراير، 2016