المحترفين كورة مصرية

كوكا وتريزيجيه يعودان للظهور في مواجهتين ناريتين بيوروباليج

20,422

يعود الثنائي أحمد حسن “كوكا” مهاجم سبورتنج براجا، ومحمود حسن “تريزيجيه” لاعب أندرلخت، للظهور مجدداً مع فريقيهما في مسابقة الدوري الأوروبي.

 

وستقام مساء اليوم الخميس، 15 مباراة في إطار مواجهات دور الـ32 من الدوري الأوروبي، بعدما حقق فناربخشة التركي الفوز على لوكوموتيف موسكو الروسي في أحد مباريات الدور نفسه مساء الثلاثاء الماضي.

 

يبحث أحمد حسن “كوكا” عن هدف جديد يضيفه لسجله التهديفي في الموسم الحالي مع سبورتنج براجا عندما يحل ضيفاً على سيون السويسري.

 

وكان براجا قد تأهل لدور الـ32 بعدما تربع على صدارة المجموعة السادسة في دور المجموعات، بينما حل سيون ثانياً في المجموعة الثانية خلف ليفربول الإنجليزي.

 

ونجح كوكا في تسجيل 11 هدف خلال الموسم الجاري، منهم واحد مع ناديه السابق ريو آفي، وسبع مع براجا في الدوري، وأثنين في الدوري الأوروبي، وآخر في كأس البرتغال.

 

يتطلع محمود حسن “تريزيجيه” للظهور مجدداً مع أندرلخت بعد غياب في المباريات الأخيرة، عندما يستضيف الفريق البلجيكي نظيره اليوناني، أولمبياكوس.

 

ونجح أندرلخت في التأهل لدور الـ32 بعدما احتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة العاشرة خلف توتنهام الإنجليزي، بعدما تحول أولمبياكوس من دوري الأبطال الأوروبي للمشاركة في يوروباليج.

 

وغاب تريزيجيه عن الظهور مع أندرلخت منذ بداية شهر فبراير الجاري، حيث كانت آخر مبارياته مع الفريق أمام سانت ترودين، قبل أن يتخلف عن الظهور في ثلاث مواجهات.

 

لمزبد من الموضوعات : 

فيديو .. ملخص لمسات محمد صلاح أمام ريال مدريد

فيديو.. ريال مدريد يذبح روما “صلاح” بهدفين بدوري الأبطال

تقرير.. لاعبون مصريون سبقوا صلاح إلى شباك ريال مدريد