اخبار الاهلى

عمرو جمال يعلن الفارق بين بيسيرو وزيزو

20,419
عمرو جمالعمرو جمال

أوضح عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي الفارق بين عبد العزيز عبد الشافي “زيزو” المدير الفني المؤقت للقلعة الحمراء، ونظيره السابق جوزيه بيسيرو.

 

وأشار جمال في تصريحات عبر قناة أون تي في، إلى وجود فارق نفسي بين زيزو وبيسيرو، قبل أن يكشف عن حديثه لباسم مرسي مهاجم الزمالك وزميله في المنتخب المصري.

 

وقال عمرو جمال: ” الفارق بين زيزو وبيسيرو نفسي، فلاعب النادي الأهلي دائماً ما يكون تحت الضغط سواء في المباريات أو التدريبات وأيضاً خارج الملعب “.

 

مضيفاً: ” لا يمكن بعد الكم الهائي من الضغط أن يضيف المدرب ضغط زائد على لاعبيه، فأحياناً يكون اللاعب غير موفق في مباراة ليجد نفسه خارج قائمة المباراة التالية “.

 

وعن حدوث موقف مشابه له مع بيسيرو، فقال اللاعب: ” مثل هذه الأمور تؤثر كثيراً في اللاعبين، وحدثت معي أكثر من مرة ولكن تواجدي مع الأهلي جعلني أصمت “.

 

وعن رسالته لباسم مرسي، فقال جمال: ” تحدثت معه في آخر معسكر للمنتخب في أسوان، وقلت له أنه من الضروري أن نستفيد من تواجدنا في الأهلي والزمالك، وحتى إذا لم نلعب بشكل دائم فمن الضروري أن نكتسب الخبرات “.

 

واختتم عمرو جمال: ” باسم يتمتع بشخصية قوية ولا يهدأ، لكن جماهير الزمالك اعتادت على أداء معين منه كونه أحد أسباب فوز الفريق دائماً، فمن الضروري أن يتحمل هذا الضغط “.

لمزيد من الموضوعات :

مؤمن زكريا: توقيعي للزمالك “غلطة”.. و4 مكالمات تسببت في انتقالي للأهلي

بالصورة..«إيفونا» يوجه رسالة خاصة للاعبي الأهلي

نجم الأهلي مطلوب في ميلان الإيطالي

 

شارك برأيك !!