المحترفين كورة عالمية كورة مصرية

صلاح يستعد لصدام ريال مدريد بمواجهة ذكراه السعيدة

20,335

يخوض نادي روما مباراة جديدة في إطار مواجهات الدوري الإيطالي مساء اليوم، الجمعة، وذلك عندما يحل ضيفاً على كاربي في الجولة 25 من المسابقة.

 

ويدخل روما المباراة محتلاً للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 44 نقطة، بينما يأتي كاربي في المرتبة 18 برصيد 19 نقطة.

 

يرغب روما في الدخول ضمن أندية المربع الذهبي للدوري الإيطالي، وهو ما سيحدث -ولو بصفة مؤقتة- حال نجاحه في تحقيق الفوز على كاربي.

 

ويأتي روما خامساً في الترتيب، بفارق نقطة واحدة عن إنترناسيونالي صاحب المركز الرابع، ونقطتين عن فيورنتينا صاحب الترتيب الثالث بالجدول.

 

للمصري محمد صلاح مهاجم روما ذكرى طيبة مع كاربي، خلال مباراة الدور الأول من الموسم الجاري، والتي انتهت بفوز الذهاب بخمسة أهداف لواحد.

 

ونجح صلاح في تسجيل هدف روما الرابع في المباراة، بعدما أخطأت تصويبة فرانشيسكو توتي المرمى، ليضعها المصري داخل الشباك الخالية من الحارس.

 

يستعد روما لمواجهة ريال مدريد عن طريق لقاء كاربي، خاصة أن المواجهة مع النادي الأسباني ستقام يوم الأربعاء القادم في العاصمة الإيطالية.

 

وسيلتقي روما مع ريال مدريد في إطار مباريات الذهاب لدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، التي ستعود لاستئناف مبارياتها بعد توقف طيلة الفترة الماضية.

 

نجح صلاح في العودة لتسجيل الأهداف في مرمى فريقه المفضل، ساسولو، بعدما غاب لفترة طويلة قاربت الـ100 يوم، تخللها معاناة الإصابة.

 

وغاب صلاح عن التسجيل في المباراة التالية أمام سامبدوريا، والتي انتهت بانتصار فريقه بهدفين لواحد، حيث يبتغي هدفاً سابعاً في مسيرته خلال الدوري الإيطالي للموسم الجاري.

 

لمزيد من الموضوعات :

صلاح يواجه مدربه السابق في طريقه لإقتحام روما للمربع الذهبي

صلاح يعتذر لزميله.. ويؤكد: سعيد في روما “الجديد”

9 مباريات قوية تتحكم في صدارة الدوري الإيطالي

شارك برأيك !!