اخبار الاهلى

جاريدو يعلن.. متى يعود لقيادة الأهلي؟

20,372

أجاب الأسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني السابق للنادي الأهلي على عدد من التساؤلات حول مستقبله التدريبي، ورؤيته للفريق الأحمر حالياً بعد رحيل البرتغالي جوزيه بيسيرو قبل عدة أسابيع.

 

ونشر جاريدو بياناً مطولاً عبر موقعه الرسمي، تحدث خلاله عن رؤيته للأهلي ولاعبيه في الفترة الحالية، بعدما أعلن عن أسباب عدم توليه تدريب أي فريق منذ فترة طويلة.

 

وقال جاريدو في بيانه:

” قبل عدة أسابيع، تلقيت العديد من الطلبات من الإعلام المصري للحديث عن الأهلي، والآن سأجيب عن كافة التساؤلات عبر قناتي الإعلامية الخاصة.

 

الآن أنا متواجد في مسقط رأسي، مدينة فالنسيا الأسبانية، استمتع مع عائلتي وأحصل على بعض الوقت معهم، بعد قضاء عدد من السنوات في الخارج، وبالتأكيد أشاهد مباريات كرة القدم والبطولات الهامة حول العالم.

 

أحب مصر كثيراً، في الحقيقة أنا سعيد لأنني قضيت بعض الوقت هناك، مازلت أشعر أنني أهلاوي، فالأهلي أكثر من مجرد نادي، إنه عشق، ففترة تواجدي في القاهرة كان رائعة، وأتواصل دائما مع أصدقائي المصريين.

 

تلقيت العديد من الأسئلة التي تستفسر عن سبب عدم تدريبي لأي فريق حالياً، أشعر أنني في فترة تعلم جديدة، أحلل خلالها الفرق التي دربتها سابقاً وما قمت به بالتحديد معهم، وهل كانت قراراتي صحيحة أم خاطئة.

 

حتى الآن لم أتلق العرض الصحيح كي أعود للتدريب، الكثير من الأندية لا يمكنها تقديم نفس المستوى المرضي الذي شعرت به في الأهلي، بالتأكيد أريد العودة مجدداً للتدريب، ولكن عليّ إتخاذ القرار الصحيح، وسأعود للقلعة الحمراء عندما يريد رئيسه وجماهيره ذلك “.

 

لمزيد من الموضوعات :

قرار صادم من «زيزو» لجماهير الأهلي

إسم جديد يدخل قائمة ترشيحات الاهلي لإختيار المدرب الأجنبي

فيديو.. محمد عبد الوهاب يوضح مصير زيزو في الأهلي

 

شارك برأيك !!