اخبار الاهلى

بيان ناري جديد من أولتراس أهلاوي

20,371

أصدرت رابطة أولتراس أهلاوي بيان رسمي للرد على قيام الشرطة بالقبض على 60 مشجع من الرابطة والذين توجدوا في محيط النادي الأهلي لحضور مران اليوم قبل إلغاؤه ، ثم تم اخلاء سيلهم بعد ذلك  .

 

وجاء بيان الأولتراس كالتالي:” “من منتصف 2010 وحتى ديسمبر 2014 لم يتواجد فرد من الداخلية داخل النادى الأهلى، ولم تحدث مشكلة واحدة فى خلال تلك الفترة، فى ديسمبر 2014 وبالتحديد فى مباراة كرة سلة بين الأهلى والزمالك ومع أول تواجد للشرطة بعد أربع سنوات فى وجود مجلس محمود طاهر تم الاعتداء على جمهور الأهلى والقبض على البعض واعتذر طاهر بعدها”.

 

 “واليوم بعد مبادرة رئاسة الجمهورية من أجل عودة الحياة لكرة القدم من جديد فى مصر وعودة الجمهور للمدرجات ترفض الداخلية المبادرة حتى بعد إلغاء التمرين – فى سابقة لم تحدث من قبل فى تاريخ الأهلى -وإلغاء تجمع جمهور الأهلى يتم القبض على حوالى 60 شخصا من الجمهور الذى ذهب لعدم علمه بإلغاء التمرين ثم اخلاء سبيلهم بعد ذلك”.

 

 “نحتاج ان نفهم هل تسير الداخلية فى سكة مبادرة الرئاسة اما مع ما يطلبه محمود طاهر؟ ولماذا اصبح دور الداخلية منحصر فقط فى المنع والقبض والحبس؟ متى سنسمع ان الداخلية تؤمّن وتسمح ؟! وهذه الصور ستوضح كيف كان النادى الأهلى صباح اليوم ثكنة عسكرية وليس نادى رياضى!!! عار عليكم أن يقف ضابط حامل أسلحته فى وجه العائلات والأطفال أعضاء النادى وفى انتظار شباب قادمون لمساندة ناديهم قبل مباراة كرة قدم.. العار عليكم جميعا”.

 

لمزيد من الموضوعات :

تعرف على السبب الحقيقي لأزمة متعب وزيزو في الأهلي

مفاجأة جديدة في اسم المدرب الجديد للأهلي

تعرف على حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

شارك برأيك !!