المحترفين كورة عالمية

فينجر يوضح.. لماذا النني "ليس وحش" وكيف سينجح مع أرسنال؟

20,438
ارسين فينجر ارسين فينجر

تحدث أرسين فينجر المدير الفني لنادي أرسنال عن إمكانيات المصري محمد النني لاعب الفريق المنضم حديثاً خلال فترة الانتقالات الجارية من بازل السويسري.

وأشار فينجر في تصريحاته التي نشرها الموقع الرسمي لأرسنال، إلى الامكانيات التي يتمتع بها اللاعب المصري، مشدداً على أنه لا يمتلك القوة البدنية كحال بقية مواطني دول الشرق الأوسط.

وقال المدير الفني لأرسنال: ” النني ليس وحشاً، إنه نحيف ولكن يتمتع بلياقة بدنية عالية إلى جانب رشاقته وخفة حركته، كغيره من مواطني دول الشرق الأوسط “.

مضيفاً: ” دول الشرق الأوسط يفتقد مواطنيها أحياناً للقوة البدنية، ولذلك فالنني ليس بهذه القوة، إنه يعتمد أكثر على الحركة، ولذلك أرى أنه سيتأقلم معنا سريعاً “.

وأوضح فينجر وجه نظره قائلاً: ” اقتناص الكرات لا يعتمد على القوة فحسب، ولكنه فن وتقنية يعتمد على التحرك في الوقت السليم فقط “.

وأكمل: ” كثيراً ما تجد لاعبين أقوياء لكنهم يفقدون الكرات أمام صغار الأجسام، وذلك بسبب رشاقتهم وخفة حركتهم والقدرة على التحرك في الوقت السليم “.

وكانت تقارير إعلامية إنجليزية قد تحدثت عن احتمالية تواجد النني في التشكيل الأساسي لأرسنال خلال مواجهته لبيرنلي في كأس الاتحاد الإنجليزي مساء اليوم، السبت.

وأضاف فينجر: ” النني مازال 23 عام فقط، وسبق له اللعب في بازل والتتويج بثلاث بطولات للدوري في سويسرا، كما لعب من قبل أمام أندية إنجليزية كتشيلسي وليفربول ومانشستر يونايتد “.

واختتم المدرب الفرنسي: ” اللعب في الدوري الإنجليزي لن يكون سهلاً على النني، فخطوة انتقاله إلى البريميرليج كانت الأكبر له في مسيرته، ولكنه السن الأمثل بالنسبة له للتواجد هنا “.