المحترفين كورة عالمية

صلاح يستعين بذكرياته السعيدة لقيادة روما في قمة نارية

20,343

يحاول محمد صلاح نجم روما الإيطالي الاستعانة بروح “الفيولا” للتغلب على لعنتها، عندما يلتقي وفريقه مساء اليوم الأحد فريق يوفنتوس ضمن منافسات المرحلة 21 من الدوري الإيطالي.

ويحتل يوفنتوس المركز الثانى برصيد 42 نقطة خلف نابولى المتصدر بفارق نقطتين، قبل انطلاق الجولة الـ21، بينما يحتل روما المركز الخامس برصيد 35 نقطة.

ويسعى صلاح لاستعادة ذكرياته مع الفيولا أمام يوفنتوس، عندما سجل هدفين في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر الموسم الماضي.

لكن صلاح أيضاً يسعى لإنهاء حالة الصيام عن التهديف بالكالتشيو، والتي استمرت لثلاثة أشهر كاملة، حيث لم يحرز أي هدف منذ لاحقته لعنة فيورنتينا فريقه السابق، الذي دك شباكه بهدف في الدقيقة السابعة من المباراة التي جمعتهما 25 أكتوبر الماضي.

ويسعى صلاح لإقناع المدرب الجديد لوتشيانو سباليتي الذي تولى المهمة قبل عشرة أيام خلفاً للمُقال رودي جارسيا، بأحقيته في التواجد أساسياً في الفترة المقبلة.

وكان روما قد فاز في مباراة الذهاب على أرضه 2 / 1 مستغلا التعثر المبكر ليوفنتوس في الموسم ، حيث لم يحقق حامل اللقب سوى انتصار وحيد خلال أول ست مباريات له.

لكن يوفنتوس استعاد توازنه وطور نتائجه ليصعد إلى المركز الثاني بفارق نقطتين فقط خلف المتصدر نابولي ،ويسعى إلى تحقيق الانتصار رقم 11 له على التوالي في البطولة.

شارك برأيك !!