كورة عالمية كورة مصرية

صلاح يبحث عن كسر صيامه مع روما في الدوري الإيطالي

20,307

يخطط محمد صلاح نجم فريق روما الإيطالي لإعادة انطلاقته مع فريقه تحت قيادة المدرب الجديد لوتشيانو سباليتي الذي تولى المهمة قبل يومين خلفاً للمُقال رودي جارسيا.

ويستضيف روما بملعبه في الرابعة مساء الأحد فريق هيلاس فيرونا بالجولة 20 من الدوري الممتاز.

ويسعى صلاح الذي كانت بداية مبارياته مع روما أمام نفس الفريق في انطلاقة الدوري الإيطالي، أن تكون بدايته هذه المرة مثالية تحت قيادة مدربه الجديد.

وكان صلاح شارك بديلا في مباراة روما الأخيرة أمام ميلان منذ الدقيقة 56، واكتفى بعدد من الانطلاقات والتمريرات للإيفواري جيرفينيو، الذي فشل في استغلال هذه الكرات وسط حصار لاعبي ميلان.

ويبحث صلاح عن إنهاء حالة الصيام عن التهديف بالكالتشيو، والتي اقترب من الثلاثة شهور، حيث لم يحرز أي هدف منذ لاحقته لعنة فيورنتينا فريقه السابق، الذي دك شباكه بهدف في الدقيقة السابعة من المباراة التي جمعتهما 25 أكتوبر الماضي.

ويمتلك صلاح في رصيده 5 أهداف فقط بالبطولة الإيطالية هذا الموسم، ليحل ثالثا في قائمة هدافي فريقه بعد ميرالم بيانيتش (7 أهداف)، وجيرفينهو (6 أهداف).

ويسعى روما صاحب المركز الخامس برصيد 34 نقطة، لتحقيق الفوز وتقليص الفارق مع نابولي المتصدر الى 7 نقاط فقط، مستغلا في ذلك سهولة المباراة، خاصة وأن الفريق الضيف يتذيل جدول الترتيب بدون اي انتصار وثمان تعادلات و11 هزيمة.

شارك برأيك !!