كورة عالمية

صدارة البريميرليج تشتعل بمواجهات نارية

20,305
مانشستر سيتيمانشستر سيتي

عندما تنطلق منافسات المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز السبت، ربما تشهد المسابقة منعطفا جديدا ضمن سلسلة المفاجآت التي اتسم بها الموسم ، حيث يسعى ليستر سيتي إلى انتزاع الصدارة من أرسنال والانفراد بها من جديد.

ويحتل ليستر سيتي المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف أرسنال، بعدما تغلب على توتنهام 1 / صفر الأربعاء في المرحلة الواحدة والعشرين.

وقال كلاوديو رانييري المدير الفني لليستر سيتي الذي يحل ضيفا على أستون فيلا السبت “علينا مواصلة العمل وإبقاء أقدامنا ثابتة على الأرض. إنه دوري مجنون هذا الموسم وعلينا المضي قدما.. أريد من اللاعبين تصفية أذهانهم سواء فزنا أو خسرنا ، كي يتمكنوا من التفكير في المباراة التالية.”

وأضاف “ما حدث أصبح من الماضي، والشيء الأهم هو المباراة المقبلة ، وسنواجه أستون فيلا في المباراة المقبلة.”

أما مانشستر سيتي الذي يتأخر بفارق ثلاث نقاط عن أرسنال وليستر سيتي، فيستضيف كريستال بلاس السبت، وسيسعى إلى مصالحة جماهيره بعد تعادله السلبي مع إيفرتون الأربعاء والذي أثار غضب مديره الفني مانويل بيليجريني.

وقال بيليجريني عقب المباراة أمام إيفرتون “كنا نستحق أكثر من التعادل. لقد أضاع علينا نقطتين.. ليس لأن المباراة كانت على ملعبنا ولكن لأننا صنعنا الكثير من الفرص التي كانت كفيلة بتحقيق الفوز.”

وفي المباريات الأخرى بالمرحلة نفسها، يلتقي توتنهام مع سندرلاند ونورويتش سيتي مع بورنموث وإيفرتون مع تشيلسي ونيوكاسل مع ويستهام وساوثهامبتون مع ويست برومويتش ألبيون وسوانزي سيتي مع واتفورد.

شارك برأيك !!