اخبار الاهلى

الراحلون عن الأهلي.. 6 لاعبين بين مطرقة الدوري وسندان الخليج

20,681

أيام قليلة، بل قد تصبح ساعات، ويعلن النادي الأهلي عن قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية، التي بدأت مع بداية شهر يناير الجاري.

وكان مقرراً أن يعلن جوزيه بيسيرو المدير الفني للأهلي عن الراحلين قبل أيام قليلة ماضية، إلا أن الإعلان تكرر لأكثر من مرة، قبل أن تأتي الصفقة الأولى قبل ساعات.

وعلى الرغم من رفع اسمه من قائمة الأهلي للموسم الجاري، إلا أن شريف عبد الفضيل يعد من بين الراحلين عن صفوف الفريق، بعدما وقع رسمياً على عقود انتقاله للإسماعيلي فجر، الخميس.

ولكن من سيتبع عبد الفضيل؟ تقارير إعلامية عديدة تتحدث عن الأمر دوماً، ولنضيف عليها تقريراً جديداً.

– أصبح أحمد عبد الظاهر الأقرب للرحيل سريعاً عن الأهلي خلال الساعات القليلة القادمة، في صفقة تبادلية من أجل ضم اللاعب محمد ناصف ظهير فريق إنبي.

– اقتراب رحيل الناشيء محمد حمدي على سبيل الإعارة ليس ببعيداً أيضاً، خاصة إذا نجح الأهلي في ضم ناصف، الذي يلعب في نفس مركز لاعب القلعة الحمراء الشاب.

– ومن المؤكد رحيلهم أيضاً هو شريف حازم، خاصة في ظل وجود الرباعي الدفاعي أحمد حجازي ورامي ربيعة وسعد سمير ومحمد نجيب، لتصبح وجهة الأقرب بين ناديا الإسماعيلي أو المقاولون.

– وفي ظل عدم اقتناع بيسيرو بقدراته، قد يصبح عمرو جمال بين الراحلين في الفترة الحالية، في ظل عدم مشاركته بشكل مستمر مع الأهلي، ولعل وجهته المقبلة في أحد الدول العربية.

– المفاجأة الكبرى تتمثل في إمكانية رحيل الغاني جون أنطوي، في ظل اعتماد بيسيرو على الجابوني ماليك إيفونا وعماد متعب، وعدم إقحام المهاجم الأفريقي في قوائم المباريات سوى عند الحاجة القصوى فقط.

– أما محمد حمدي زكي فقد يصبح من بين الراحلين عن الأهلي في يناير الجاري، فعلى الرغم من تعاقد الفريق الأحمر معه أثناء تواجده في قوام المنتخب المصري، إلا أن بيسيرو لم يعتمد عليه مطلقاً منذ توليه مهمة الفريق.

شارك برأيك !!