اخبار الاهلى

تقرير.. 10 نجوم ينتظرون الإطاحة ببيسيرو من الأهلي

20,478

ترددت أنباء في الفترة الأخيرة عن رغبة مجلس إدارة الأهلي في الإطاحة بالبرتغالي بيسيرو المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة.

وتأتي في مقدمة الاسباب التي جعلت الإدارة تدرس الأمر هو تذبذب مستوى الفريق على الرغم من تدعيمه بعدد كبير من الصفقات القوية بالإضافة إلى تقرير زيزو عن ضعف أداء الخواجة الفني.

وينتظر العديد من اللاعبين إعلان قرار الإطاحة ببيسيرو خارج القلعة الحمراء خاصة أولئك الذين سقطوا من حساباته خلال فترة توليه القيادة الفنية للفريق.

وقد يؤدي قرار الإقالة لتراجع البعض عن تمسكه بالرحيل عن الأهلي، والاستمرار لفترة أطول لإثبات قدراتهم مع الجهاز الفني المقبل.

 

1 – أحمد الشيخ

يأتي في مقدمة اللاعبين الذين يرغبون بشدة في الإطاحة بالبرتغالي بسبب عدم الدفع به أو ضمه لقائمة الفريق منذ توليه القيادة الفنية الأمر الذي جعل اللاعب يحلم بتغيير الجهاز الفني لإثبات قدراته مع جهاز آخر.

2 – محمد حمدي زكي “جدو”

يعاني جدو الصغير من نفس الأمر الذي يعاني منه الشيخ مع بيسيرو فلم يحصل اللاعب على أي فرصة مع بيسيرو الأمر الذي جعله يبدأ في التفكير في الرحيل.

3- جون أنطوي

كلف أطوي الأهلي مليون دولار من أجل الانضمام للأهلي وظهر اللاعب في البداية مع فتحي مبروك وقدم مستوى طيب قبل أن يتولى بيسيرو القيادة الفنية ويستبعده من حساباته والاعتماد على إيفونا فقط.

4- عمرو جمال

يعد أكثر اللاعبين الراغبين في الإطاحة بالخواجة من الأهلي نظرًا لعدم حصوله على الفرصة بالإضافة إلى استبعاده في بعض الأحيان من قائمة الفريق الأمر الذي جعله يبدأ في فقدان الثقة في نفسه.

5- عماد متعب

دخل أيضًا متعب ضمن دائرة الراغبين في رحيل بيسيرو خاصة وأنه لا يشارك مع الفريق إلا في دقائق قليلة للغاية وعلى فترات متباعدة.

6- باسم علي

بدأ الظهير الأيمن للأهلي في تمني رحيل بيسيرو عن الأهلي خاصة في ظل استبعاده من التشكيل الأساسي على الرغم من تقديمه مستوى هائل الموسم الماضي بالإضافة إلى مستوى فتحي المتواضع بل أن الأمور زادت بعد الاعتماد على محمد هاني بدلًا منه في بعض الأحيان.

7- رمضان صبحي

يعتبر أيضًا الصاعد رمضان صبحي من ضمن المنتظرين لرحيل البرتغالي فعلى الرغم من مشاركة اللاعب في المباريات بشكل كبير إلا أن بيسيرو دائما ما يعنف اللاعب في التدريبات حتى بدأ اللاعب في عدم الارتياح في التمرين معه.

8- صالح جمعة

أحد الصفقات التي تصارع عليها الأهلي والزمالك وفاز بها المارد الأحمر إلا أن اللاعب لا يظهر مع الفريق إلا في أوقات قليلة للغاية أو بسبب الإصابات حتى مع تقديمه لمستويات طيبة.

9- سعد سمير

منذ أن تولى بيسيرو المهمة مع الأهلي وتم استبعاد سعد الدين سمير من تشكيلة الفريق الأساسية حتى أنه أصبح خارج القائمة في المباريات مما جعل اللاعب يفكر في الرحيل عن القلعة الحمراء.

10- أحمد عبد الظاهر

يعتبر عبد الظاهر هو الآخر من ضمن هؤلاء اللاعبين الراغبين في الإطاحة بالخواجة فعلى الرغم من تألق اللاعب في التدريبات إلا أنه يجد نفسه خارج القائمة أو على مقاعد البدلاء في أفضل الظروف.

شارك برأيك !!