اخبار النادي الاهلى

خطأ دفاعي كاد يكلف الاهلى التعادل مع اسوان في الشوط الأول

20,379

حقق فريق الاهلى التقدم بهدفين مقابل هدف علي فريق اسوان في الشوط الاول لمباراة الفريقين باستاد برج العرب بالاسكندرية ضمن منافسات الدوري العام .

وكاد فريق اسوان الصاعد حديثا للدوري الممتاز في الخروج متعادلا امام فريق الاهلى في الشوط الأول لمباراة الفريقين معا بعد ان تعادل في الدقيقة 35 قبل ان يخطف مؤمن زكريا هدف التقدم في الثانية الأخيرة للشوط الأول .

ورغم سيطرة الاهلى علي اللقاء تماما من البداية الا ان اسوان نجح في خطف التعادل قبل 10 دقائق من نهاية الشوط بعد تقدم مؤمن زكريا بهدف للاهلى في الدقيقة 12 من زمن هذا الشوط من خطأ دفاعي قاتل لمحمد نجيب وأحمد حمدي ثنائي الاهلى بداية الشوط كانت سريعة من الاهلى .

وبعد مرور 11 دقيقة نجح مؤمن زكريا في تسجيل هدف جميل للاهلى من كرة قشرها له أحمد حمدي داخل منطقة الجزاء وبعد الهدف أضاع ماليك ايفونا مهاجم الاهلى هدف ثاني بانفراد تام علي مرمي اسوان ولكنه حاول ان يتلاعب بالحارس الذي امسك بالكرة قبل منه .

ورغم سيطرة الاهلى الا ان اسوان اعتمد علي الهجمات المرتدة وبالفعل من كرة سريعة تباطيء فيها أحمد حمدي ومحمد نجيب وبخاصة الأخير مر مهاجم اسوان بالكرة بسهولة ووضع الكرة علي يسار شريف اكرامي حارس الاهلى اخر دقائق الشوط محاولات للاهلى لاحراز هدف ثاني وبالفعل نجح مؤمن زكريا في احراز الهدف الثاني له وللاهلي في اخر ثانية من الوقت الضائع عندما سدد كرة قوية بالراس في المرمي .