اخبار النادي الاهلى

الاهلى يفقد نقطتين جديدتين بتعادل سلبي امام دجلة

20,403
اول تدريب لايفونااول تدريب لايفونا

الاهلى يفقد نقطتين جديدتين بتعادل سلبي امام دجلة

فشل الفريق الاول لكرة القدم بالاهلى من تحقيق الفوز علي فريق وادي دجلة في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن منافسات الدوري العام .

وفشل فريق الاهلى في استثمار الفرص القليلة التي لاحت له لاحراز هدف الفوز بالمباراة وبخاصة ماليك ايفونا مهاجم الاهلي الذي اضاع فرص سهلة للغاية للتهديف في الشوط الاول وفي الشوط الثاني وبخاصة في كرة القائم التي ارتدت له في نهاية الشوط الاول وايضا في الشوط الثاني .

كما كان لطرد اللاعب صالح جمعة بديل حسام عاشور في هذا اللقاء اثر سلبي علي فريق الاهلي من الناحية الهجومية حيث لعب الاهلي عشرة لاعبين في الشوط الثاني وتحديدا مع منتصف الشوط .

وكان ايفونا بطل اضاعة الفرص الحقيقية القليلة للاهلى ودفع البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني باللاعب مؤمن زكريا علي حساب وليد سليمان وحسين السيد في تغيير غريب علي حساب رمضان صبحي ولاول مرة يتواجد ثنائي الجبهة اليسري حسين السيد وصبري رحيل في الملعب .

واعترض الاهلى علي سمير عثمان حكم المباراة بسبب عدم احتساب ضربة جزاء للاهلي في نهاية المباراة وانذر مؤمن زكريا للاعتراض .

تعادل الاهلى مع دجلة افقده نقطتين جديدتين ليفقد الاهلى حتي الان ثماني نقاط في الدوري من هزيمتين امام مصر المقاصة وسموحة والتعادل مع وادي دجلة .