اخبار الاهلى

الاهلى يصالح جماهيره بثلاثية رائعة علي الحدود

20,379
صالح جمعةصالح جمعة

نجح الفريق الاول لكرة القدم بالاهلى من تحقيق فوز غالي علي فريق حرس الحدود بثلاثية رائعة ونظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد برج العرب بالاسكندرية .

واحرز الاهداف ماليك ايفونا في الدقيقة 26 من زمن الشوط الاول وماليك ايفونا الهدف الثاني في الدقيقة 16 من زمن الشوط الثاني ثم صالح جمعة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع كان الاهلي الافضل في المباراة .

واستطاع الفريق مصالحة الجماهير الغاضبة بفوز غالي علي حرس الحدود رفع رصيده للنقطة الثانية عشر بعد الهزيمة في الجولة الماضية امام سموحة بثلاثية نظيفة .

ورغم تفوق الاهلى الا انه كان باالمكان مضاعفة النتيجة بعد تعاطف قائم الحدود مع الفريق العسكري في ثلاث كرات الاولي لوليد سليمان والثانية لماليك ايفونا في الشوط الاول ثم رمضان صبحي في الشوط الثاني .

واستطاع صالح جمعة من احراز هدف عالمي في نهاية المباراة بعدما رقص جميع المدافعين وسدد كرة قوية في مرمي الحدود ليؤكد انه موجود بعدما لعب بديلا في الشوط الثاني اطرف ما في اللقاء ضحكة حسام غالي عندما لم شريف اكرامي حارس مرمي الاهلى مهاجم الحدود في كرة خطرة جدا لم يجد معها حسام غالي الا الضحك لانها لو كانت فقدت لاحرز الحدود هدف في الاهلى .

 

لمزيد من الموضوعات :

الاهلى يسجل الهدف الثاني امام الحدود

الاهلى يكتفي بهدف في الشوط الاول امام الحدود

الاهلى يتقدم علي الحدود بهدف ايفونا

شارك برأيك !!