اخبار الزمالك

خاص بالصو ر ..مرتضي منصور يهاجم ويتوعد ويتراجع

20,347

خاص بالصو ر ..مرتضي منصور يهاجم ويتوعد ويتراجع

عقد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم بمقر نادي الزمالك للاعلان عن موقف نادي الزمالك من قرار الانسحاب من الدوري هذا الموسم والذي تراجع عنه المجلس رسميا كما سبق وانفرد أخبار الاهلى .

وأشار مراسل أخبار الاهلى الي ان مرتضي منصور فتح النار علي اتحاد الكرة برئاسة جمال علام بعدما هاجم مسئولي الجبلاية اليوم متهما اياهم بأنه لن يترك الاتحاد بسبب المجاملات وما يفعلونه وانه سيسعي لحل هذا المجلس بسبب الفشل الذريع لاتحاد الكرة .

وقال مرتضي أيضا خلال المؤتمر ان بيان اتحاد الكرة برفض الهجوم علي الجبلاية يبلوه ويشربوا ميته مؤكدا انه يمهل اتحاد الكرة اسبوع لاقالة وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام وأيضا عامر حسين رئيس لجنة المسابقات واذا لم يتم اتخاذ موقف حاسم فسيقوم بتقديم بلاغات جديدة للنائب العام والتي تدين كافة المسئولين وهي فضائح فساد بطلها وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام وأيضا مسئولي اتحاد الكرة مشيرا الي انه لن يتنازل عن هذا الأمر خاصة وأن الزمالك سيستمر في الدوري لحين انتهاء مهلة الاسبوع التي حددها لاتحاد الكرة .

وهاجم مرتضي أيضا خلال المؤتمر الصحفي طارق يحيي مدرب الجيش قائلا انه لن يدخل الزمالك مرة اخري كما تحدث عن اتهامات الاهلي بمحاولة ايقاف مسيرة الزمالك مع الحكام وأن الزمالك سيكون بطل الدوري هذا الموسم غصب عن الجميع لأنه يرفض الظلم علي الزمالك من وجهة نظره .

وأشار رئيس الزمالك الي انه تقدم ببلاغات ضد رئيس الحكام للنائب العام وانه أجل نشر الفيديوهات الفضيحة الي ما بعد انتهاء المهلة والتي تضع وجيه أحمد وبعض مسئولي اتحاد الكرة في السجون بسبب قضايا فساد كبيرة جدا علي مستوي الكرة المصرية لم تحدث من قبل .

1414830_10153369100417775_1907178481_n مرتضي منصور مرتضي منصور مرتضي منصور مرتضي منصور مرتضي منصور

شارك برأيك !!