اخبار الزمالك

الجيش يكتفي بهدفين في الشوط الاول امام الزمالك

20,348
علي جبرعلي جبر

نجح فريق طلائع الجيش في التقدم بهدفين مقابل هدفي علي فريق الزمالك في الشوط الأول للمباراة المقامة بينهما باستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الدوري العام .

وتقدم الجيش بهدفين مع اول 20 دقيقة من المباراة خاصة مع طرد علي جبر مدافع الزمالك في الدقيقة الخامسة من زمن هذا الشوط لعرقلة مهاجم الجيش ليحتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة للجيش ويقوم بعرقلة علي جبر الذي أعاد للزملكاوية ذكريات مباراة الزمالك والنجم الساحلي التونسي في الدور قبل النهائي للبطولة الكونفيدرالية عندما طرد في نفس الدقيقة ولكن بعد ضرب لاعب النجم بدون كرة وقتها .

وأحرز الجيش الهدف الأول من ركلة الجزاء عن طريق محمد أشرف واضطر الجهاز الفني للزمالك الي سحب ايمن حفني في الدقيقة الثامنة والدفع بأحمد دويدار لاعادة الاتزان لخط دفاع الزمالك .

وكان الجيش هو الأفضل في الشوط الأول واذاع الفريق فرص كثيرة للتهديف وجاءت الدقيقة 18 لتعلن عن هدف الفريق العسكري الثاني في الدقيقة 18 من كرة سهلة للغاية في مرمي أحمد الشناوي الذي لم يكن علي المستوي في هذا الشوط .

بعد الهدف سيطر الجيش أكثر وحاول الزمالك تقليص الفارق ونجح اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا في احراز هدف الزمالك الوحيد في هذا الشوط بكرة بالرأس في مرمي عماد السيد حارس الطلائع وحارس الزمالك السابق في الدقيقة 36 من زمن الشوط .

حاول الزمالك الخروج بالتعادل في هذا الشوط ولكن لاعبي الجيش امنوا دفاعاتهم واعتمدوا علي الهجمات المرتدة لينتهي الشوط الأول بتقدم الجيش بهدفين مقابل هدف في شوط كان فيه الفريق العسكري الأفضل مع لعب الزمالك بعشرة لاعبين بعد طرد علي جبر .

شارك برأيك !!