اخبار الاهلى

الاهلى يواجه سموحة بعد غياب 45 يوما

20,308

الاهلى يواجه سموحة بعد غياب 45 يوما

تتنفس جماهير النادي الاهلى الصعداء اليوم من جديد بعد فترة طويلة حيث تتابع فريق النادي الاهلي اليوم امام سموحة في منافسات مسابقة الدوري اعلان عقب انتهاء فترة التوقف الطويلة للمسابقة المحلية والتي استمرت لمدة 45 يوما بسبب ارتباط منتخبي مصر الأول والأوليمبي بتصفيات افريقيا لكأس العالم ودورة الألعاب الاوليمبية برودي جانيرو العام القادم .

وتأتي سعادة لاعبي الاهلى في متابعتهم لمباريات الاهلى من جديد اليوم خاصة وأن جماهير الاهلي تنتظر في كل مكان مباريات الاهلى لمتابعة نجوم الفريق الأحمر في المباريات المحلية والأفريقية .

وتأمل جماهير النادي الاهلى ان تري فريقها بشكل جديد ومختلف امام سموحة اليوم بملعب بتروسبورت وهو اللقاء الذي يقام في الثامنة الاربع مساءا بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس خاصة وأن البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني سيكون المسئول الأول عن المباراة خاصة بعد ان استغل فترة التوقف الطويلة للدوري في الوقوف علي مستوي جميع اللاعبين وخاصة بعد المعسكر الذي أقيم اليوم بالامارات وتخلله مباراتين وديتين .

ويلعب النادي الاهلى بتشكيل مكون من اللاعبين شريف اكرامي حارس مرمي الاهلى وامامه سعدالدين سمير وأحمد حجازي وصبري رحيل وباسم علي أو أحمد فتحي وأن كان باسم علي الاقرب ورامي ربيعة وأحمد حمدي وحسام غالي وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا وعمرو جمال .

الاهلي حقق ثلاث انتصارات وتلقي هزيمة واحدة امام مصر المقاصة قبل فترة التوقف الطويلة للدوري .

شارك برأيك !!