اخبار النادي الاهلى

الاهلى يفتتح صالة الجيمانيزيوم الجديدة بفرع مدينة نصر

20,396
محمود طاهرمحمود طاهر

الاهلى يفتتح  صالة الجيمانيزيوم  الجديدة بفرع مدينة نصر

إفتتح مجلس إدارة النادي الاهلى برئاسة محمود طاهر صالة الجيم الجديدة بفرع النادي بمدينة نصر، اليوم الجمعة، وفى حضور محمد عبد الوهاب، والدكتور مهند مجدي، عضوا مجلس الإدارة والكابتن طاهر أبو زيد وزير الرياضة السابق ولاعب النادي السابق واللواء أسامة سامي مدير الفرع .

وافاد مراسل اخبار الاهلى انه يضم الجيم الجديد بفرع النادي بمدينة نصر أحدث الأجهزة الرياضية الخاصة بالتأهيل والعلاج واللياقة البدنية، وذلك لخدمة جميع اعضاء النادى من كافه الفئات السنيه سواء صغار السن أو الشباب أو الكبار .

يحتوي الجيم الجديد على 55 جهاز رياضي ما بين أجهزة تأهيل ومشي وتخسيس، بالإضافة إلى حمام جاكوزي يسع ثلاثة أفراد وغرفة خاصة للساونا ووجه اعضاء النادى التحيه لمجلس الإدارة على الجيم الجديد وأشادوا بصالة الجيمانيزيوم الجديدة التي تم افتتاحها اليوم الجمعة وأبدوا سعادتهم بالأجهزة المتطورة وبأعدادها المتوفرة وأكدوا عبر اخبار الاهلى أن الجيم خرج بشكل رائع وبصورة افضل مما كانوا يتوقعونها .

واكدوا أن الصالة متطورة للغاية وتضم الكثير من الأجهزة الغير متوفرة في الصالات الأخرى بمصر، ووجهوا الشكر لمجلس الإدارة، برئاسة المهندس محمود طاهر، على المجهود الكبير الذي بذلوه حتى تخرج صالة الجيم بهذه الصورة .