اخبار نادى الزمالك

ازمة شديدة في الزمالك بسبب الغاء معسكر الامارات

20,333

ازمة شديدة في الزمالك بسبب الغاء معسكر الامارات

فجأة وبلا أي مقدمات .. الغي رئيس نادي الزمالك معسكر الفريق الأبيض في الامارات بعدما أعلن في اجتماعه مع لاعبي الفريق أنه قرر الغاء المعسكر وقبل ساعات قليلة من سفر الزمالك للامارات والذي كان مفترض له اليوم بناءا علي الاتفاق بين شركة مودرن الراعية للمعسكر ونادي الزمالك بداعي ان الشركة لم تلتزم باتفاقاتها في العقد المبرم بين الجانبين بشأن هذا المعسكر .

وضرب رئيس النادي كرسي في الكلوب بشأن رفضه سفر الزمالك للامارات خاصة بعدما تكلفت الشركة الراعية 300 الف جنية من اجل انهاء تأشيرات البعثة المسافرة للامارات وأيضا دفع جزء من حجز الفندق في دبي وايضا ارسال تأشيرات دخول دبي لبعثة الاتحاد الليبي وهي كل الامور التي ادت الي”لخبطة”شديدة في الشركة الراعية .

وحاولت الشركة الراعية اثناء رئيس الزمالك عن هذا القرار في ظل الخسائر المتوقعة لها من هذا الالغاء ولكن دون جدوي. وعلم اخبار الاهلي أن اسماعيل يوسف مدير الكرة هو صاحب قرار الغاء المعسكر بعدما ابلغ رئيس النادي ب”اللخبطة”في مواعيد السفر اكثر من مرة قبل اجتماعه بلاعبي الفريق داخل النادي وكان القرار حاسما”مفيش سفر” ويأتي قرار الالغاء في اخر اللحظات ليصيب الجهاز الفني للزمالك بالقلق بعد اعلان الاكتفاء بمعسكر داخلي خاصة وان المعسكر الاماراتي كان سيفيد الفريق الابيض كثيرا بالنسبة للمباراتين الوديتين امام فرق اعلي بالتأكيد من اندية الدرجة الثانية والثالثة في مصر وهما فريقي الامارات الاماراتي والاتحاد الليبي وهي فرق معروفة حتي لو لم تكت قوية جدا .

ويتسبب معسكر الامارات الذي تم الغاءه ايضا في أزمة كبيرة للزمالك خاصة وان الفريق الابيض لم يستعد بالشكل الجيد لاستئناف الدوري بعيدا عن المعسكر المغلق الذي استمر ستة ايام في مدينة 6 اكتوبر وتخلله مباراة ودية ضعيفة المستوي مع فريق عامر جروب وكان الاتفاق علي ان يكون المعسكر الاماراتي هو نقطة التحدي والانطلاق للاستعداد بأفضل صورة لمباراة حرس الحدود الاولي بعد انتهاء توقف الدوري .

ويبحث الجهاز الفني عن الدخول في معسكر مغلق محلي لتعويض الغاء المعسكر الخارجي بقرار من رئيس النادي وبتوصية من اسماعيل يوسف مدير الكرة .