اخبار النادي الاهلى اخبار نادى الزمالك

فضائح زملكاوية والاعلام ساكت..وعصاير وقطط تطيح بمجلس الاهلى

20,484
مجلس الاهلىمجلس الاهلى

فضائح زملكاوية والاعلام ساكت..وعصاير وقطط تطيح بمجلس الاهلى

اثبتت الساعات الماضية ان النادي الاهلى يتعرض لحرب اعلامية شرسة خلال الفترة الماضية وتحديدا من أجل ضرب استقرار النادي الاهلى خاصة مع الهجوم الشديد الذي يتعرض له مجلس النادي الاهلى من قبل وسائل الاعلام بسبب مذبحة القطط التي حدثت داخل القلعة الحمراء ومطالب البعض باقالة مجلس طاهر في الوقت الذي انشغل الاعلام عن بلاوي وفضائح داخل نادي الزمالك واخرها قصة البرتغالي فيريرا وهجوم مرتضي منصور نفسه علي الفريق .

وينشر اخبار الاهلى مخطط ضرب الاعلام لمجلس الاهلى باخبار عادية وتافهة الهدف منها ضرب استقرار النادي باخبار عن ارتفاع عصائر المانجو للأعضاء وأيضا مقتل القطط وكان مجلس الاهلى ارهابيين .

في الوقت الذي فيه بلاوي في نادي الزمالك منها لاعبيه الذين يشيشون وباعتراف رئيس الزمالك ومنهم من يرافق بنات وأيضا مشاكل بعض اللاعبين من طلب حمودي الرحيل ورفض جيش وشريف علاء الاستمرار في الزمالك والتعاقد مع لاعبين بالملايين لم يلمسوا الكرة في الزمالك علاوة علي الاتهامات المتبادلة بين فيريرا الذي رحل بسبب مرتضي منصور .

وأخيرا استقطاب رئيس الزمالك ونجله للاعبين ورموز الزمالك لمساندتهما في انتخابات البرلمان وكلها فضائح بالجملة ……. لا ينظر الاعلام اليها في الوقت الذي يتم النظر لمشاكل تافهة وتكبيرها من أجل ضرب استقرار النادي الاهلي بأي طريقة .