كورة عالمية

وجوه جديدة تظهر فى مواجهة الكلاسيكو لاول مرة

20,361

وجوه جديدة تظهر فى مواجهة الكلاسيكو لاول مرة

ستشهد مواجهة الكلاسيكو بين ريال مدريد و برشلونة بعد ساعات قليلة على ملعب سنتياجو برنابيو فى الجولة ال12 من بطولة الليجا الاسبانية ظهور ثمانية وجوه جديدة سواء داخل الملعب او خارجه فى الوقت الذى سيغيب فيه للمرة الاولى منذ عام 2000 كل من الحارس ايكر كاسياس الذى انتقل الى بورتو البرتغالى و نجم خط وسط برشلونة تشافى هيرنانديز لانضمامه الى السد القطرى .

فسيشهد اللقاء حضور اربعة وجوه من برشلونة و هم المدير الرياضى الجديد روبيرتو فيرنانديز قادما من نادى اشبيلية و المدافع الاسبانى اليكس فيدال القادم من اشبيلية و ايضا اردا توران لاعب خط الوسط التركى قادما من اتلتيكو مدريد بالاضافة الى اللاعب جامباو حيث سيكون اسمه من ضمن القائمة الرسمية للفريق .

و من جانب ريال مدريد الاسبانى سيصبح المدرب رافاييل بينيتز على رأس الوجوه الجديدة بعد ان جاء خلفا للايطالى كارلو انشيلوتى حيث يعتبر كلاسيكو اليوم الاول له كمدرب لريال مدريد كما سيشارك فى الكلاسيكو كل من اللاعب الكرواتى ماتيو كوفاسيتش قادما من انتر ميلان و البرازيلى دانييلو قادما من بورتو البرتغالى و اخيرا الحارس كيكو كاسيا .

و الجدير بالذكر ان كلاسيكو الذهاب يشهد غالبا حضور عدد من اللاعبين الجدد و ذلك للتعاقدات التى يقوم بها الغريمين فى فترة الانتقالات الصيفية .

 

شارك برأيك !!