كورة مصرية منتخب مصر

المنتخب يصحح اوضاعه برباعية في تشاد تؤهله لمجموعات تصفيات المونديال

20,503

المنتخب يصحح اوضاعه برباعية في تشاد

نجح منتخب مصر الأول لكرة القدم في الوصول لمرحلة المجموعات بتصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 بعد فوز كبير علي منتخب تشاد المتواضع برباعية نظيفة لمحمد النني وعبدالله السعيد وأحمد حسن كوكا هدفين .

وجاءت الأهداف كلها في الشوط الأول كان المنتخب اقوي في الشوط التوليد ونجح بعد 9 دقائق في احراز الهدف الأول عن طريق محمد النني .

وأحرز عبدالله السعيد الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق من الهدف الأول وهو هدف الوصول لمرحلة المجموعات بعد انتهاء مباراة الذهاب بهزيمة الفراعنة بهدف في لقاء سبب الصدمة للمصريين من النتيجة ثم احرز أحمد حسن كوكا هدف التأكيد قبل 8 دقائق من نهاية الشوط الأول والهدف الرابع قبل أربع دقائق في الشوط الثاني حاول المنتخب احراز أهداف اخري ولكن الهجمات لم تكن منظمة ولجأ لاعبي تشاد للدفاع .

واجري الارجنتيني كوبر تغييراته بنزول عمرو وردة بدلا من مصطفي فتحي وعمرو جمال علي حساب أحمد حسن كوكا ومؤمن زكريا علي حساب محمود عبدالمنعم كهربا واضاع عمرو جمال هدف فور نزوله ونفس الأمر لعبدالله السعيد الذي كان محور خطورة في اللقاء ومع نهاية المباراة .

اطمئن لاعبو المنتخب للنتيجة في الوقت الذي استسلم فيه لاعبي تشاد المتواضعين لهذه الهزيمة لحماية مرماهم من أي أهداف اخري لينتهي اللقاء بفوز مصر العريض برباعية تصل به للمرحلة الحاسمة من تصفيات افريقيا للمونديال الروسي علي امل العودة لأهم بطولات العالم بعد غياب 28 عاما  .

 

 

شارك برأيك !!