اخبار النادي الاهلى

أحمد الشيخ يتحدث في حوار حصري لاخبار الاهلى

20,509
أحمد الشيخ أحمد الشيخ

أحمد الشيخ يتحدث في حوار حصري ل اخبار الاهلى

لم اندم علي اللعب للاهلى..واعارتي كلام سمعته في الاعلام فقط سعادتي لا توصف بمقابلة أمير القلوب..وأتمني الحصول علي الفرصة هذه حقيقة خلافي مع شريف حازم..وبيسيرو مدرب كفء وسينجح مع الاهلى.
لاخلاف علي ان أحمد الشيخ لاعب الاهلى كان محل صراع بين الاهلى والزمالك لضمه للفريقين خلال انتقالات الصيف الماضي ووصل الأمر للتهديد بايقاف اللاعب واعلان النادي الاهلى انسحابه من الدوري بسبب مجاملة الجبلاية للزمالك في الشيخ مع ايقافه بسبب التوقيع للزمالك ولكن الشيخ أصاب الجميع بالاحباط خاصة وانه لم يحصل علي الفرصة مما جعله عرضة للشائعات بالرحيل عن الاهلى وانه فشل في القلعة الحمراء قبل ان يلعب احمد الشيخ فتح قلبه في حوار حصري ل اخبار الاهلى تحدث فيه في كل الملفات واجاب علي كل الأسئلة بدون أي مجاملات في هذا الحوار..

ألم تقلق من غيابك عن المشاركة مع الفريق؟

لم أقلق من عدم المشاركة مع الفريق رسمياً –حتى الآن- فأنا أخوض التدريبات بكل قوة وجدية وتركيز وانتظر الحصول علي فرصة خلال الفترة المقبلة، وان واثق في قدراتي، وانتظر الحصول علي الفرصة لإثبات أنني صفقة ناجحة، وفترة التوقف الجارية ستساهم كثيراً في منحني الفرصة سواء عن طريق المباريات الودية او التدريبات.

البعض يتحدث عن رحيلك علي سبيل الإعارة في يناير المقبل؟

الحديث عن رحيلي من الأهلى أمر غير صحيح، فأنا حاربت من أجل الانضمام إلي القلعة الحمراء، ولن أرحل عن الفريق، وأنا سمعت من خلال وسائل الإعلام عن صفقة تبادلية بيني وبين الظهير الأيسر لمصر المقاصة باسم عبد العزيز، ولكن لما يفاتحني أحد في هذا الأمر.

ما تعليقك علي تصريحات إيهاب جلال مدربك السابق؟

إشادة الكابتن إيهاب بمستواي وسام علي صدري، وأدين له بالفضل، كونه اكتشفني ومنحني الفرصة الموسم الماضي في الظهور بمستوي متميز ومن ثم الانتقال إلي الأهلى.

هل ندمت علي تفضيلك الانتقال إلي الأهلى عن الزمالك؟

يرد مستنكراً .. لم أندم مطلقاً علي اللعب للقلعة الحمراء، ولو عاد بي الزمن مرة أخري سأختار القميص الأحمر، فأي شخص يحلم بالتواجد هنا، سواء كان لاعب أو مدرب أو عامل.

لكن البعض يؤكد انك كنت ستحصل علي فرصة اللعب أساسياً مع الغريم التقليدي؟

لم يفرق معي اللعب أساسياً أو البقاء علي مقاعد البدلاء، فكما قلت لك أنا اخترت النادي الأهلي، وسأحصل علي فرصتي خلال الفترة المقبلة بمزيد من الجهد في التدريبات وكذلك المباريات الودية التي سنخوضها خلال فترة التوقف.

هل تأثرت بالأزمة التي صاحبت انتقالك إلي الأهلى بداية الموسم؟

لا لم تؤثر علي، وأغلقت هذه الصفحة تماماً، لاسيما بعد أن عرف الرأي العام حقيقة موقفي، وبراءتي من التهمة التي كانت موجهة لي بالتوقيع لناديين في وقت واحد.

ما تقييمك لمستوي الأهلى الفترة الأخيرة؟

الأهلى قدم مستوي طيب في مباريات الدوري، وحقق بداية طيبة إلي حد ما، باستثناء الهزيمة أمام مصر المقاصة، التي أراها طبيعية نظراً لعد وجود فريق سيفوز بجميع مبارياته في الدوري.

لكن الجمهور يتخوف من تكرار سيناريو الموسم الماضي؟

أعد الجماهير بالبطولات هذا الموسم، فنحن كلاعبين وجهاز فني سنؤدي بمستوي متميز في الدوري، وسيكون من نصيبنا في نهاية الموسم، ولن تتكرر أخطاء الماضي، ولكني كما ذكرت لن يوجد فريق سيفوز بجميع مبارياته، والأهلى يمتلك ميزة الأندية الكبرى، إذ ينهض سريعاً من أي تعثر.

ما تعليق البرتغالي بيسيرو المدير الفني للفريق علي مستواك؟

بيسيرو كثيراً ما يتحدث معي أثناء التدريبات، ويشيد دائماً بمستواي خلال المران، وطالبني بعدم القلق من مسألة عدم المشاركة، كونه كان يعتمد في المباريات الماضية علي اللاعبين الجاهزين، مؤكداً انه سيكون له دور مع الفريق عقب استئناف المسابقة بصحبة زملاءه الجدد، الذين لم يحصلوا علي فرصتهم حتى الآن.

أي اللاعبين تفضل اللعب بجوارهم في الأهلى؟

لاعبو الفريق جميعهم يمتلكون إمكانيات فينة وبدنية جيدة، وأي لاعب في الملعب أحب أن أتواجد بجواره.

من اللاعب الذي كنت تحلم باللعب بجواره في الأهلى؟

الثنائي محمد أبو تريكة ومحمد بركات، فكلاهما يعد من أبرز وأفضل اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية، وكذلك حسام حسن، كنت أحلم بأن أزاملهم في الملعب. تقابلت مع أبو تريكة في عزومة أحمد فتحي ..

صف لنا تلك اللحظة؟

كانت المرة الأولي لي الذي أقابل فيها الساحر, وشعرت بسعادة غامرة وأنا أتحدث معه.

وما تفاصيل حديثكما؟

أشاد بمستواي، وطلب مني عدم استعجال اللعب، والتركيز في التدريبات، وأكد لي أن الفترة المقبلة مع الفريق سيكون لي دور كبير بها.

ما حقيقة الخلاف مع شريف حازم زميلك في الفريق؟

مجرد نرفزة ملعب، انتهت مجرد دخولنا غرفة الملابس، فشريف بالنسبة لي أخ أكبر، أكن له كل احترام، وتصالحنا عقب الخروج، وتقبلنا العقوبة التي فرضها الكابتن سيد عبدالحفيظ.

ما الفارق بين الكابتن فتحي مبروك والبرتغالي بيسيرو؟

الاثنين مدربين كبار، لكنني لم أتمرن كثيراً مع الكابتن فتحي، لكنه كان يعامل اللاعبين بشكل جيد، ويعتبرهم أولاده، أما بيسيرو لديه نظام تدريب جيد، ويطور من نفسه كثيراً.

البعض يردد أن اللاعبين مستاءون من طول مدة التدريبات؟

بالعكس.. اللاعبون يؤدون تدريبات بيسيرو بشكل جيد، كونه يعلم إمكانيات كل لاعب، ونسير علي برنامج يتم تنفيذه.

ماذا عن تشبيهك بهاني العجيزي مهاجم الأهلى السابق وسموحة الحالي؟

لاعب محترم ولديه إمكانيات جيدة.

ألا تخشي أن تواجه مصيره مع القلعة الحمراء؟

كل لاعب لديه شخصيته وطريقة تفكيره المختلفة، سواء في الملعب أو خارجه.

ماذا تقول لمحمد صلاح عقب إصابته الأخيرة؟

أقول له “ألف سلامة عليك، وإن شاء الله تقوم بالسلامة، يا فخر مصر والعرب، وترجع أحسن من الأول”، فصلاح من اللاعبين الكبار الذي أعتبره قدوة ومثل أعلي.

من مثلك الأعلى من اللاعبين العالميين؟

أحب الثنائي كرستيانو رونالدو، وليونيل ميسي، لكني اعشق الأخير كوني من أنصار برشلونة.