كورة عالمية

بنزيمة يعترف بتورطه فى قضية ابتزاز مواطنه فالبونيا

20,332

بنزيمة يعترف بتورطه فى قضية

كشفت وكالة الانباء الفرنسية اعتراف اللاعب الدولى الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم نادى ريال مدريد الاسبانى انه كان سيقوم بدور الوسيط في قضية ابتزاز مواطنه و زميله فى المنتخب ماثيو فالبونيا بشريط فيديو اباحى مشيرا انه كان غبيا فى ذلك الوقت .

و قد لفتت الوكالة الى ان بنزيمة قد خضع يوم 5 نوفمبر للتحقيق و الاستماع لاقواله فى القضية لوجود اسمه فيها و ايضا صديق طفولته كريم زيناتى احد اهم المتهمين فيها .

و قد اشارت و كالة الانباء الفرنسية الى انه بعد الانكار فى جلستين تحقيق اعترف بنزيمة فى الجلسة الثالثة بالتهمة بان كل ما اراده وقتها تسهيل التواصل بينه صديقه كريم زيناتى و ماثيو فالبونيا حيث انه يهتم لامر صديقه كثيرا .

و عن مواجهته باحد اهم ادلة القضية و هو التسجيل لاحدى المكالمات الهاتفية بينه و بين كريم زيناتى قال مهاجم النادى الملكى انه لم يقصد مخالفة القانون بشكل او باخر و انه تحدث معه ليتوصلا للطريقة الافضل للتوصل الى حل مع فالبونيا مؤكدا انه لم يتدخل بهدف انتفاع زيناتى باى مال من وراء الشريط .

يذكر انه بجانب بنزيمة يوجد ثلاثة اشخاص اخرين متهمين فى القضية و يتواجدون فى الحبس الاحتياطى للاشتباه فى قيامهم بابتزاز فالبونيا .

 

شارك برأيك !!