اخبار نادى الزمالك

الهزيمة من المقاولون تعني رحيل فيريرا

20,359
المقاولون العربالمقاولون العرب

الهزيمة من المقاولون تعني رحيل فيريرا

تترقب جماهير الزمالك موقعة الفريق الابيض امام المقاولون العرب بالجولة الرابعة لمسابقة الدوري العام الاربعاء القادم وهي المباراة التي تحدد العديد من الأمور داخل نادي الزمالك قبل فترة توقف الدوري الاجبارية بسبب المنتخبين الاول والاوليمبي وانتخابات مجلس الشعب .

وافاد مراسل اخبار الاهلى انه تحدد موقعة ذئاب الجبل بقيادة حسن شحاتة العديد من الأمور اهمها موقف الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي فيريرا وان كان مرتضي منصور رئيس النادي واعضاء المجلس قد اتفقوا علي استمرار فيريرا في منصبه الا ان هناك من ينتظر الغلطة للمدير الفني في ظل عدم رضاء الكثيرون ومنهم جماهير الزمالك عن اداء الفريق الابيض هذا الموسم حتي بعد الفوز علي الانتاج الحربي بهدفين مقابل هدف امس في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري العام .

ولم يرض الفوز علي الانتاج غرور جماهير الزمالك خاصة وانه كان هناك اجماعا علي أن الزمالك فيه حاجة غلطبالفعل لأن الاداء دون المستوي وهدفي كهربا من مجهود فردي .

واذا حقق الزمالك الفوز علي المقاولون العرب سيستمر الجهاز الفني وسيتم تجديد الثقة بالكامل فيه لأنه وقتها سيكون الفريق قد فقد نقطتين فقط في اول اربع جولات امام اسوان بالصعيد،أما نتيجة الهزيمة للزمالك فتعني أن فيريرا قد يحصل بنسبة كبيرة جدا علي استمارة 6 من تدريب الزمالك رغم الضغوط علي مرتضي منصور للابقاء عليه في القيادة الفنية للفريق .

وفور انتهاء مباراة المقاولون ستتضح معالم خارطة الطريق في ميت عقبة لأن الفوز بها تعني اجتماع المجلس مع فيريرا ورفاقه للبدء في وضع خطة فترة التوقف قبل استئناف الدوري من اجل اعادة الاداء الرائع والجيد لفريق الزمالك والذي كان عليه في الموسم الماضي وبسببه حقق تلاميذ مدرسة الفن والهندسة بطولتي الدوري العام وكأس مصر .