كورة مصرية

بالصور..رئيس الاتحاد الدولي لتنس الطاوله يشيد ببطوله القارات في شرم الشيخ

20,427

بالصور..رئيس الاتحاد الدولي لتنس الطاوله يشيد ببطوله القارات في شرم الشيخ 

ويثني على اللاعبين المصريين المتأهلين لاولمبياد ريو دي جانيرو ابدى الاماني توماس فايكر رئيس الاتحاد الدولي لتنس الطاوله سعادته الغامرة بتواجده في مدينه الشباب والرياضة التي تحتضن بطوله تحدي القارات مشيدا بالتنظيم واجواء البطوله .

واشار فايكر رئيس اكبر جمعيه عموميه لاتحاد دولي حيث يبلغ اعضائه 222 عضو ان مصر من الدول التي ينتظرها مستقبل باهر في رياضة تنس الطاوله واضاف انه يعرف جيدا اللاعبين المصريين المتأهلين لأولمبياد ري يو دي جانيرو وهم عمر عسر وخالد عسر ودينا مشرف ونادين الدولتي .

مؤكدا ان مصر تتطور جيدا بشكل سريع وملحوظ في تنس الطاوله .

كما قال رئيس الاتحاد الدولي طبقا لمراسل اخبار الاهلى ان مصر لديها الكثير من الامكانيات التي تؤهلها لاستضافة البطولات الدوليه مشيدا بالامكانيات التي لاحظها ولامسها على ارض الواقع بمدينه الشباب والرياضة بشرم الشيخ .

يذكر ان بطولة العالم لتحدي القارات للأشبال لتنس الطاولة قد انطلقت يوم الاحد الماضي و تستمر حتى يوم 31 أكتوبر الجاري وتقام في مدينه الشباب والرياضة بشرم الشيخ ، وتحظى باهتمام كبير من الاتحاد الدولي لتنس الطاولة، حيث يشارك بها 64 لاعبا ولاعبة من القارات الست، بالإضافة إلى مصر الدولة المنظمة.

ومن المقرر اليوم أن يمثل المنتخب القومى فى منافسات الفردى للناشئين اللاعبون ” أحمد البرهامى وجواد كريم وعماد عطية ومروان عبد الوهاب، ويمثل المنتخب القومى فى منافسات الفردى للناشئات اللاعبات ” ريناد فتحى وايمان على طه ومروة الهضيبى ومريم الهضيبى، ويمثل المنتخب القومى فى منافسات زوجى الناشئين اللاعبان أحمد البرهامى مع عمار عطية، مروان عبد الوهاب مع جواد كريم، ويمثل المنتخب القومى فى منافسات زوجى المختلط للناشئات اللاعبات ” ريناد فتحى مع ايمان على طه، ومروة الهضيبى مع مريم الهضيبى، ويقوم الجهاز الفنى للمنتخب القومى للناشئين والناشئات باختيار زوجى المختلط من رباعى الناشئين والناشئات السابق ذكرهم بناء على قوة المنافس فى البطولة.

وفي نفس السياق اشار علاء مشرف الى ان بعض الدول المشاركه في البطوله قد اعربت في الاجتماع الفني للبطوله عن قلقها بالتواجد في مصر ولكن بعد مرورو يومان من منافاسات البطوله تغيير رايهم تمام الى العكس وقاومو بتوجيه الشكر لرئيس الاتحاد الدولي لاختيار شرم الشيخ لتنظيم البطوله.

2 3 4 5