اخبار النادي الاهلى

بالصور..محمود طاهر : عقد صلة يمثل نقلة جديدة في عالم التسويق والرعاية

20,427
محمود طاهرمحمود طاهر

بالصور..محمود طاهر : عقد صلة يمثل نقلة جديدة في عالم التسويق والرعاية

وجه المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلى الشكر للسيد راكان الحارثي رئيس مجلس إدارة شركة صلة السعودي على إنهاء التعاقد لرعاية النادي لمدة 3 سنوات قادمة ، ووجه الشكر لجميع العاملين في الشركة السعودية ولكل الموظفين بالنادي الأهلى على المجهود الكبير الذي بذله الجميع من أجل إتمام التعاقد .

وأشار طاهر في تصريحات خاصة ل اخبار الاهلى الى أن عقد رعاية شركة صلة يمثل نقلة كبيرة وجديدة للنادي الأهلى ، خاصة ان الشركة تقدر جيداً قيمة النادي وهو ما جعل المسئولين بها حريصون على إتمام التعاقد بما يمنح الطرفان الإستفادة باكبر قدر ممكن من البنود مما يمثل شراكة حقيقية .

وأكد رئيس الاهلى أن ما يربط الأهلى وصلة شراكة وليس تعاقد فقط ، وأن التعاون بين الجانبين سوف يمتد لما هو أكبر من مجرد إتفاق مكتوب فقط ، وأن هناك رغبة في الوصول الى مفهوم جديد للشراكة الهادفة في مجال الرعاية والتسويق ، في الوقت الذي أشار فيه الى أنه يتوقع نجاح باهر للتعاون بين الطرفين وأن يكون ذلك بداية لمستقبل جديد في التسويق الرياضي .

وكشف عن أن النادي الأهلى سوف يعمل جاهداً على تمكين شركة صلة من الإستفادة القصوى من بنود التعاقد والحقوق التي حصلت عليها بموجحب عقد الرعاية لتحقيق الهدف من الشراكة بين الطرفان .

 

2 3