كورة مصرية

بالصور وزير الرياضة يكرم لاعبى المنتخب المصري للرماية

20,317
وزير الرياضةوزير الرياضة

بالصور وزير الرياضة يكرم لاعبى المنتخب المصري للرماية

التقى ظهر اليوم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بالعميد حازم حسنى رئيس الاتحاد المصري للرماية ولاعبى المنتخب المصري للرماية والذين حققوا العديد من النتائج الجيدة فى المنافسات المختلفة.

واشار مراسل اخبار الاهلى الي انه شدد عبد العزيز على ان النتائج الجيدة التى يتم تحقيقها من لاعبى المنتخب المصري فى الالعاب المختلفة ومنها الرماية تؤدى الى رفع سقف التوقعات للشعب المصري والذى يبعث فى النهاية على التفاؤل من اجل احراز ميداليات فى الاوليمبياد القادم بريودى جانيرو 2016 تضاف وتزيد رصيد الرياضة المصرية من ميداليات اوليمبية .

واضاف وزير الرياضة ان الوزارة سوف توفر الدعم الكامل للاتحاد وسوف تلتزم بتوفير كافة طلبات اللاعبين فى الفترة القادمة من معسكرات خارجية ومدربين من اجل تحقيق الهدف الاكبر بحصول اللاعبين على ميدالية اوليمبية.

وتابع عبد العزيز ان الوزارة تمتلك الكثير من الامكانات المادية والتى سوف توفرها لجميع الاتحادات من اجل تحقيق انجاز اوليمبي جديد للرياضة المصرية ووعدهم بتجهيز اللاعبين بمعسكرات خارجية بدء من يناير وحتى اغسطس قبل انطلاق اوليمبياد ريو 2016 من اجل اعدادهم اعداد جيد .

واوضح ان اتحاد الرماية يعد من الاتحادات التى حققت طفرة كبيرة فى نتائجها على مدار العاميين الماضيين وطالب اللاعبين خلال اللقاء بالتركيز فى الوقت الحالى فى التدريبات والمعسكرات والمباريات من اجل تحقيق الهدف الاكبر وهو ميدالية اوليمبية.

الجدير بالذكر ان اللاعبة ماجى عشماوى قد حصلت على المركز الرابع فى بطولة العالم التى اقيمت فى ايطاليا وايضا للاعب عبد العزيز محيلبة الحاصل على المركز الاول فردى بالبطولة العربية وايضا تم تكريم اللاعبان مصطفى حمدى وفرانكو دورناتو والذين حصلوا على ثانى فرق فى البطولة العربية بالمغرب كما حصل اللاعب احمد ناير فى نفس البطولة على ثانى الفرق.

 

 

3

 

شارك برأيك !!