اخبار الاهلى

اخبار الاهلى ينشر مشوار الاهلى الذي يبدء بالجيش وينتهي بالزمالك بحثا عن درع الدوري

20,298
فريق الاهلىفريق الاهلى

اخبار الاهلى ينشر مشوار الاهلى 

ينطلق قطار النادي الاهلى اليوم في الموسم الجديد لمسابقة الدوري العام وتبدأ أولي المحظات من موقعة طلائع الجيش التي تقام في الثامنة الا ربع مساء اليوم بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس  .

وينتظر ويترقب عشاق وجماهير النادي الاهلى في كل مكان ان يظهر لاعبو الاهلى بموسم مختلف عن الموسم الماضي لاستعادة بطولة الدوري من جديد خاصة وان الاهلى يبحث عن تحقيق اللقب المحلي والمفضل اليه ولجماهيره في الفترة الماضية .

ويقوم موقع اخبار الاهلى بنشر مشوار بطل القرن الافريقي في المسابقة المحلية للموسم الجديد حتي تكون وثيقة لعشاق الاهلى للتعرف علي مواعيد ومباريات الفريق الاحمر ضربة البداية اليوم امام طلائع الجيش بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس .

وفي الجولة الثانية المقرر لها الاجد القادم يلتقي الاهلى مع غزل المحلة الصاعد حديثا للدوري الممتاز ويحل الاهلى ضيفا علي بتروجيت في الجولة الثالثة في الاول من نوفمبر القادم ثم يواجه سموحة 17 ديسمبر القادم .

ويحل ضيفا علي وادي دجلة 24 ديسمبر ويلعب الاهلى مع انبي في الجولة الحامسة التي تؤجل الي يوم 4 فبراير ويلعب في الجولة السادسة مع اتحاد الشرطة يوم 7 يناير ثم المصري 10 يناير .

ويلعب الاهلى مع اسوان 29 ديسمبر في الجولة الحادية عشر ثم الانتاج الحربي 3 يناير القادم .

ويلعب مع المقاولون العرب في الجولة الثالثة عشر في الاول من فبراير القادم،ثم الداخلية في الجولة ال14 يوم 18 يناير القادم .

ويلعب مع الاسماعيلي في الجولة ال15 يوم 23 يناير القادم وفي الجولة السادسة عشر يلعب مع الاتحاد السكندري في الاسكندرية 31 يناير القادم .

ويختتم الدور الاول بمواجهة الزمالك في الجولة ال17 يوم 9 فبراير القادم وتعاد نفس ترتيب اللقاءات للاهلى في الدور الثاني .

وجاءت بعض المباريات في اسابيعها الاولي في مواعيد لاحقة لمباريات في اسابيع بعدها لظروف مباريات الاهلى في البطولة الافريقية للموسم الجديد .

 

 

شارك برأيك !!