كورة عالمية

السيتي يخطف الفوز من اشبيليه و يوفنتوس يسقط متعادلاً بدوري الأبطال

20,356

السيتي يخطف الفوز من اشبيليه و يوفنتوس

  • حقق مانشستر سيتي فوزاً قاتلاً على حساب إشبيلية في المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابى 1-1 ، وسقط يوفنتوس في فخ التعادل مع بوروسيا مونشنجلادباخ سلبياً وذلك ضمن المجموعة الرابعة بدوري الأبطال واللتين اقيمتا على ملعب الاتحاد ويوفنتوس أرينا على الترتيب .

    السيتي × إشبيلية إنتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1 ، حيث بدأ أصحاب الأرض بقوة بعد هجمة مميزة بعرضية من دي بروين ليسددها بوني في يد الحارس ريكو ، وفي الدقيقة 17 وقف القائم بجانب السيتي في فرصة خطيرة إرتدت لكريشوياك ليتصدى لها جو هارت .

    وفي الدقيقة 22 سدد يايا توريه تسديدة قوية اصطدمت في الدفاع وخرجت لضربة ركنية ، لينجح يجغن كونوبليانكا لاعب اشبيلية في احراز الهدف الأول في الدقيقة 30 ليرد بوني سريعاً بهدف التعادل في الدقيقة 36 .

    وفي الشوط الثاني كان إشبيلية اقرب لاحراز الهدف الثاني بعد رأسية من جاميرو ، ليرد السيتي بتسديدة مميزة عن طريق نافاس ، ليخطف البلجيكي دي بروين فوزاً ثميناً بعد إحرازه هدف قاتل في الدقيقة 90 من يسارية قوية داخل منطقة الجزاء .

    يوفنتوس × بوروسيا مونشنجلادباخ

    إنتهى الشوط الأول سلبياً ولم تكن هناك خطورة تذكر من الجانبين لينجح الضيوف في الخروج من هذا الشوط بأقل الخسائر الممكنة .

    وفي الشوط الثاني حاول يوفنتوس أن يعود للمباراه بكل قوه أمام جماهيره المتواجدة في ملعب اللقاء ولكن قوة دفاع ووسط مونشنجلادباخ ظل صامداً .

    وبهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط إلى 6 نقاط ليصعد للمركز الثاني وتجمد رصيد إشبيلية عن النقطة الثالثة في المركز الثالث ، ورفع يوفنتوس رصيده من النقاط إلى 7 محتفظاً بصدارة المجموعة وحصل بوروسيا مونشنجلادباخ على أول نقطة له في الترتيب .

     

شارك برأيك !!