كورة عالمية

برشلونة بدون ميسي ولا حاجة

20,405

برشلونة بدون ميسي ولا حاجة

نجح فريق اشبيليه في الفوز على الفريق الكتالونى برشلونه في المباراه التى اقيمت بينهما بنتيجة هدفين مقابل هدف حيث شهدت بداية المباراه حماس كلا الفريقين حيث الرغبه في افتتاح التسجيل مبكرا في المباراه .

في الدقيقه 15 قام سواريز باهدار مؤكد بعدما انفرد بالمرمى و لكنه سدد الكره في الدفاع كما ان اشبيليه في الدقيقه 20 كاد ان يسجل الهدف الاول لولا ان حارس برشلونه استطاع تصدي الكره في اللحظه الاخيره .


و في الدقيقه 21 احرز سواريز الهدف الاول و لكن الحكم لم يحتسبه بسبب صافرته التى اطلقها قبل ان يسدد سواريز الكره و ايضا في الدقيقه 22 كاد نيمار ان يسجل الكره لولا ان الكره ارتطمت بالقائم و كاد بيليه يسددها في الشباك لولا ان مدافع اشبيليه ابعدها في الوقت المناسب .

و استمرت المحاولات الا ان انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى و في الدقيقه 52 نجح فريق اشبيليه في افتتاح التسجيل في مرمي برشلونه ثم نجح الفريق الاندلسي في الدقيقه 57 من تسجيل الهدف الثانى عن طريق فيثنتى ايبورا .

و في الدقيقه 73 من عمر المباراه احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الفريق الكتالونى برشلونه بعد تسديد ساندرو لكره ابعدها لاعب اشبيليه بيده و في الدقيقه 79 كاد المهاجم ساندرو راميريز ان يعدل النتيجه لصالح برشلونه الا ان كرته ارتطمت في القائم ليحرم برشلونه من هدف مؤكد و ينتهى اللقاء بفوز اشبيليه في غياب ميسي المصاب ليثبت ميسي انه كل شيء في برشلونة .