اخبار نادى الزمالك

الزمالك في مهمة مستحيلة امام النجم الساحلي ببتروسبورت

20,447
تدريب الزمالك تدريب الزمالك

الزمالك في مهمة مستحيلة

تضع جماهير الزمالك قلوبها علي ايديها اليوم في مباراة الزمالك امام النجم الساحلي التونسي المقرر لها في الثامنة والنصف مساء اليوم باستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس في اياب الدور قبل النهائي للبطولة الكونفيدرالية .

ويأتي خوف الزملكاوية من تكرار شبح مباراة الذهاب التي لم يمر عليها اسبوع بعد هزيمة الزمالك بخمسة أهداف مقابل هدف واصبح علي اعتاب الخروج الافريقي من الكونفيدرالية اليوم حيث ان الفريق الابيض مطالب بالفوز بأربعة أهداف نظيفة للتأهل للمباراة النهائية وهو أمر صعب للغاية امام بطل تونس ورغم ان التأكيدات علي ان الزمالك سيودع البطولة الافريقية الليلة الا ان لاعبي الزمالك راهنوا علي التحدي والفوز علي النجم الساحلي في هذه المباراة .


وحرص البرتغالي فيريرا المدير الفني علي تحفيز لاعبيه بضرورة الفوز عندما عقد اكثر من جلسة مع اللاعبين وطالبهم بتحقيق الفوز علي النجم وانهم يستطيعوا الفوز ليس بأربعة أهداف فقط وانما خمسة أهداف ونفس الامر فعله مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الذي حفز اللاعبين علي هذه الخطوة ووعدهم بمكافئات ضخمة للفوز علي النجم الساحلي علي امل تحقيق المعجزة والوصول للنهائي .

ويدخل الزمالك المباراة بقوته الضاربة باستثناء الرباعي محمد ابوجبل واحمد توفيق وابراهيم صلاح لتواجدهم مع المنتخب العسكري في كوريا الجنوبية ومحمد ابراهيم للاصابة .