اخبار نادى الزمالك

النجم يكتسح الزمالك بخماسية مع الرأفة ويقترب من نهائي الكونفيدرالية

20,388

النجم يكتسح الزمالك بخماسية 

اكتسح النجم الساحلي فريق الزمالك بطل الدوري والكأس بخمسة أهداف مقابل هدف في لقاء الذهاب للدور قبل النهائي للبطولة الكونفيدرالية بملعب الاستاد الاوليمبي بسوسة في مباراة مثيرة لقن فيها لاعبو النجم الزمالك وحارسه أحمد الشناوي الضعيف سبب هزيمة الزمالك الكبيرة ومعه خط الدفاع .

واكتفوا بخمسة أهداف في مرماه في المباراة التي شهدت مشاجرات واعتراضات بالجملة من لاعبي الزمالك علي حكم المباراة وأيضا لاعبي النجم ليخرج لاعبو الزمالك في حراسة الشرطة عقب اللقاء احرز النجم ثلاثة أهداف في الشوط الأول في الدقائق 5 و10 و37 .


وأحرز الزمالك هدفه الوحيد عن طريق ايمن حفني في الدقيقة 27 من تصويبة رائعة علي حدود منطقة الجزاء لم يفعل لها شيئا حارس النجم .

وفي الشوط الثاني فشل لاعبو الزمالك في احراز أي أهداف رغم دفع فيريرا بمصطفي فتحي علي حساب معروف يوسف وأحمد حمودي علي حساب ايمن حفني وكان التغيير الأول في نهاية الشوط الأول بالدفع بمحمد عادل جمعة علي حساب حمادة طلبة واستغل لاعبو النجم محاولات الزمالك لتقليص الفارق ليحرزوا هدفين متتاليين في الدقائق الأخيرة للمباراة وسط متابعة من الشناوي .

ودفاع الزمالك الذي كان شوارع وبهذه النتيجة اصبح يتحتم علي الزمالك الفوز باربعة أهداف نظيفة في لقاء الاياب للوصول لنهائي البطولة وهو أمر صعب امام فريق قوي مثل النجم ليضع بطل تونس قدما في المباراة النهائية بفوز كاسح علي الزمالك .