اخبار النادي الاهلى

الاهلى يسعي لمصالحة جماهيره امام بطل جنوب افريقيا الليلة

20,340
تدريب الاهلى فى راند بيرجتدريب الاهلى فى راند بيرج

الاهلى يسعي لمصالحة جماهيره

يلتقي في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة فريق الاهلى مع اورلاندو بايرتس بطل جنوب افريقيا في ذهاب نصف النهائي للبطولة الكونفيدرالية بملعب اورلاندو بايرتس في لقاء مهم يبحث فيه النادي الاهلى عن تحقيق الفوز من أجل ضمان الاقتراب من الوصول للمباراة النهائية لهذه البطولة التي يحمل الاهلى لقبها من العام الماضي .


ويبحث الاهلى تأكيد تفوقه علي قراصنة جنوب افريقيا خاصة وأن الاهلى سبق وتوج بلقب دوري ابطال افريقيا قبل عامين علي حساب اورلاندو في المباراة النهائية التي اقيمت بملعب المقاولون العرب وسبق للاهلي مواجهة اورلاندو بملعبه في هذه البطولة .

ويخوض الاهلى اللقاء في ظروف صعبة نتيجة احباط لاعبي الفريق بسبب خسارة كأس مصر امام الزمالك الاثنين الماضي اضافة ألي غياب بعض اللاعبين عن لقاء اليوم ابرزهم حسام غالي للاصابة وأيضا باسم علي للايقاف .

ويسعي اللاعبون بقيادة فتحي مبروك المدير الفني لمصالحة جماهيرهم الليلة بتحقيق نتيجة ايجابية تساعد الاهلى في لقاء الاياب الذي يقام بعد اسبوع باستاد السويس للوصول للمباراة النهائية بسهولة والحفاظ علي لقب هذه البطولة الافريقية للعام الثاني علي التوالي وكثاني مرة في تاريخ النادي الاهلى .