كورة مصرية

ابوالسعود يحاول تهدئة جماهير الاسماعيلي بسبب شيكابالا وميدو

20,458
شيكابالاشيكابالا

ابوالسعود يحاول تهدئة جماهير 

ترفض جماهير الاسماعيلي بأي حال من الاحوال وجود اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا الوافد من الزمالك علي سبيل الاعارة لمدة موسم بعدما لاحظت الجماهير الزجل والشعر الذي يقوم به احمد حسام ميدو المدير الفني مع الفهد الاسمر خلال الفترة القادمة والاعتماد عليه وتدليله في الفريق وكأنه لايوجد لاعب غيره .

واشار مراسل اخبار الاهلى الي انه جاء هجوم الجماهير علي شيكابالا بتصريحاته الاستفزازية لهم بأنه حزين للعب في مصر لغير الزمالك وهو الامر الذي اعتبره جماهير الدراويش اهانة شديدة بالنسبة لهم في الوقت الذي لم ينصح فيه ميدو اللاعب بأن يشكر جماهير الاسماعيلي ويكسبهم في صفه وهو الامر الذي اكد للجماهير ان قلعة الدراويش مجرد محطة لشيكابالا اضطرارية بسبب ازمة شبورتنج لشبونة البرتغالي .


وطالبت الجماهير الادارة برئاسة محمد ابوالسعود باقصاء شيكابالا من الفريق ونفس الامر لاحمد حسام ميدو المدير الفني الذين يرون ان الاسماعيلي اكبر منه بعد شعورهم بأن النادي تحول لعزبة خاصة للبعض ليستفيد منه .

ويحاول محمد ابوالسعود رئيس النادي الاسماعيلي والذي رضخ لضغوط ميدو لضم شيكابالا بانهاء هذه المشاكل وتحسين العلاقة بين اللاعب والجماهير بعدما طلب من ميدو ان تكون تصريحات شيكابالا عقلانية” وفيها كسب ود جماهير النادي الاسماعيلي .