كورة مصرية

قمة نهائي الكأس .. هل هي قمة السحر والشعوذة فعلا؟

20,454
الاهلى والزمالكالاهلى والزمالك

قمة نهائي الكأس .. هل هي قمة السحر

هل من الممكن ان يلعب السحر والشعوذة دورهما في انهاء نتيجة مباراة لصالح فريق ضعيف علي فريق قوي ؟.. وهل بالفعل اصبحت المباريات في مصر تدار بهذه الطريقة بعدما كنا نسخر من السحر والدجل في احراش القارة السمراء ؟ .

كل هذه التساؤلات جعلت لقمة نهائي الكأس مذاق وطعم مختلف بين جماهير القطبين عن اي مباراة اخري بين الاهلى والزمالك ورغم المباريات الكثيرة التي خاضها الفريقين وجها لوجه الا ان قمة الاثنين اختلفت شكلا وموضوعا عن اي مباراة اخري بعدما تحكم فيها السحر والشعوذة بتصريحات من مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ورد بعض المنتمين للنادي الاهلى علي هذه التصريحات بأن الاهلى يفوز بالسحر والدجل .


اخبار الاهلى يرصد هذه الامور بعدما انطلقت هذه التصريحات من رئيس الزمالك فور هزيمة الفريق الابيض في مباراة القمة بالدوري الاخيرة بهدفي مؤمن زكريا في موقعة برج العرب،وهو الموسم الذي قدم فيه الزمالك افضل مباريات العمر لكن الجماهير اتصدمت يومها من الاداء والنتيجة .

الا ان مرتضي منصور فاجيء الجميع عقب المباراة بأن الاهلى فاز بالسحر وان اصابة ايمن حفني المفاجأة اثناء الاحماء وتعرضه للاغماء وانه كان بين الحياة والموت بسبب عمل الاهلي لفريق الزمالك والسحر والشعوذة لنجوم الفريق الابيض حتي لايفوزوا بالمباراة وهو الامر الذي تحقق بالفعل .

وكان الاغرب تصريحات رئيس الزمالك وقتها ان الاهلى ذهب بعض نجومه ومسئوليه لمدينة شبراخيت بمحافظة البحيرة وقاموا بعمل سحر للزمالك هناك عند احد الدجالين والذي كان الهدف منه ان يموت نجم الزمالك ايمن حفني وان يخسر الفريق الابيض وهو ما تحقق .

وظن الجميع ان هذا الامر مجرد تصريحات عادية لرئيس الزمالك كرد فعل علي الهزيمة وقتها وتناسي الجميع الامر ولكن اشتعلت الامور مرة اخري عقب موقعة الزمالك وسموحة في قبل نهائي كأس مصر بعدما اعلن مرتضي منصور بالحرف الواحد ان الاهلى لو لعب بشرف امام الزمالك ولم يحضر السحر والشعوذة ويبتعد عن جامايكا سيفوز فريقه ولكن غير ذلك لن يستطع فعل شيء .

تصريحات رئيس الزمالك كانت مفاجئة لانه مازال يصر ويراهن علي ان الاهلي يفوز بالسحر الامر الذي جعل حسام غالي نجم الاهلي يخرج ويتريق من تصريحات رئيس الزمالك ليقول له بالحرفبسيطة اعمل سحر انت كمان..ونشوف مين هيكسبوبعدها قام جمهور الاهلي بملأ مدرجات ملعب مختار التتش في التدريب قبل الاخير وعلقوا لافتات السخرية من رئيس الزمالك عن جامايكا واوعي جامايكا يخسرك،ولافتات سخرية من هذا القبيل في استهزاء بكلام مرتضي منصور .

والاطرف ان حرب تصريحات السحر والشعوذة اشتعلت عندما قال احمد سعيد رئيس قناة crt ان مرتضي منصور ذهب لشبراخيت بالفعل لعمل عمل ايضا لفريق الاهلي قبل موقعة القمة حتي يسلم الزمالك من هذه الاعمال السفلية التي هي سبب هزائم الفريق الابيض من الاهلي من وجهة نظر مجلس الزمالك في الوقت الذي كانت فيه الاخبار من جماهير الاهلي بأن رئيس نادي الزمالك بالفعل في شبراخيت ويحضر عمل للاهلي او يحاول ايقاف الاعمال الحمراء علي الزمالك قبل هذه المباراة .

وخلال اجتماع رئيس الزمالك مع لاعبيه قبل موقعة القمة طالبهم بضرورة ان يركزوا في الملعب والا يقلقوا من هذه الامور لانه يثق في ان المولي عزوجل سيقف بجانبهم في هذه المباراة ويتوجوا بالكأس .

ويؤمن مرتضي منصور بأن اعمال السحر والشعوذة موجودة بدليل انها ذكرت في القرآن الكريم وهناك من سبق وكان يقوم بأعمال سحر مثل حسن شحاتة المدير الفني الاسبق لمنتخب مصر وايضا طارق العشري المدير الفني الحالي للشعب الاماراتي والذي سبق واتهمه رئيس الزمالك بأنه يحضر العفاريت ونفس الامر لعصام الحضري حارس مرمي وادي دجلة الحالي والذي دخل في اكثر من صدام مع المستشار بسبب هذا الامر ووصول الوضع لان يقوم الحضري بالتريقة علي رئيس الزمالك بتصوير نفسه وهو يقوم باحضار العفاريت والجان بعد ان كان سدا منيعا مع الاسماعيلي في مباريات الزمالك .

كل ما حدث من تصريحات نارية حول وجود اعمال سفلية في كرة القدم وملاعبنا المصرية وان النادي الاهلي الطرف الاساسي فيها في مواجهات نادي الزمالك جعل من قمة الكأس مباراة من نوع خاص يترقبها الجميع بعدما وصل الاعتقاد للجميع ان من يفوز هو من حضر العفريت بنجاح قبل هذه المباراة،وان لقاءات قطبي الكرة المصرية لاتعتمد علي الاسماء والنجومية بقدر ما انها تعتمد اكثر علي من استطاع ان يعمل العمل الصح للقضاء علي المنافس قبل ان يلعب معه من الاساس وان ال 90 دقيقة للمباراة ماهي الا تحصيل حاصل لانه معروف من سيفوز ومن سيخلص المباراة .