اخبار نادى الزمالك

الزمالك لنهائي كاس مصر بفوز غير مستحق علي سموحة

20,568
جنشجنش

الزمالك لنهائي كاس مصر بفوز 

حسمت ضربات الجزاء فوز الزمالك علي سموحة في مباراة الدور قبل النهائي لكأس مصر ليصعد لمواجهة الاهلى في نهائي الكأس الاثنين القادم ولم يستحق الزمالك الفوز بالمباراة بعد ان افلت بالتعادل في المباراة سلبيا قبل ان يلجأ الفريقين لركلات الترجيح لحسم طرف المباراة النهائية مع الاهلى حيث كان سموحة الأفضل في اللقاء .

واضاع لاعبوه أكثر من هدف بسهولة في الوقت الذي تألق محمود عبدالرحيم جنش في حراسة مرمي الزمالك من أي أهداف بدأ سموحة التسديد علي مرمي جنش عن طريق حسام باولو الذي احرز الركلة الاولي ثم تصدي حارس سموحة لركلة محمد ابراهيم الأولي للزمالك  .


وتصدي اسلام محارب للركلة الثانية محرزا الهدف الثاني لسموحة وسجل كهربا الهدف الأول للزمالك من الركلة الثانية ثم تصدي جنش لركلة أحمد نبيل مانحا الثالثة لسموحة وأحرز طارق حامد الركلة الثالثة للزمالك .

وتصدي جنش لركلة جمعة مشهور الرابعة وأحرز مصطفي فتحي الركلة الرابعة للزمالك وسجل سموحة الركلة الأخيرة ثم اضاع أحمد حسن مكي الركلة الخامسة ليلجا الفريقين لركلة وركلة تصدي جنش للركلة السادسة لسموحة .

ثم سجل أحمد توفيق هدف وصول الزمالك للمباراة النهائية بعد فوز الزمالك باربعة أهداف مقابل ثلاثة لسموحة في مباراة دراماتيكية .