اخبار النادي الاهلى

الاهلى يستضيف الملعب المالي في موقعة سهلة بالسويس

20,393
تدريب الاهلىتدريب الاهلى

الاهلى يستضيف الملعب المالي 

يدخل فريق الاهلى بقيادة فتحي مبروك المدير الفني اختبارا هاما وسهلا اليوم امام الملعب المالي في لقاء الجولة الأخيرة لدور المجموعات للبطولة الكونفيدرالية وهي المباراة التي تقام في التاسعة مساء اليوم باستاد السويس الجديد .

وتأتي أهمية المباراة في انها تحدد ترتيب الاهلى اول أو ثاني في مجموعته في السباق مع النجم الساحلي بعد وصول الفريقين للدور قبل النهائي ويلعب النجم في نفس التوقيت مع الترجي التونسي بقرار من الكاف لتحديد الأول والثاني بين الاهلى والنجم التونسي .


ويحدد الاهلى مصيره بيده في مباراة مهمة ينتظرها جمهور الزمالك بشغف أكثر من جمهور الاهلى لأن فوز الاهلى يعني بنسبة كبيرة ان الزمالك لن يكون الطرف الثاني أمامه في قبل النهائي خاصة وأن الزمالك يلعب غدا مع اورلاندو بايرتس بطل جنوب افريقيا في نفس الدور بالقاهرة .

ويأمل جمهور الزمالك ان يتجنبوا مواجهة الاهلى والدعاء للاهلي بالفوز اليوم علي حساب الملعب المالي الأقل بكثير من الاهلى ويدخل الاهلى اللقاء في ظروف صعبة بغياب عدد كبير من اللاعبين للاصابة ابرزهم حسام غالي وصالح جمعة وجون انطوي اضافة لايقاف باسم علي .

وقال فتحي مبروك المدير الفني لمراسل اخبار الاهلى انه يسعي للفوز ولا يفكر في طرف الدور قبل النهائي سواء الزمالك أو اورلاندو بايرتس .