اخبار نادى الزمالك

فيريرا يتحدث عن اسباب الفوز امام الصفاقسي

20,358
فيريرا يتحدث عن اسباب الفوز امام الصفاقسيفيريرا يتحدث عن اسباب الفوز امام الصفاقسي

فيريرا يتحدث عن اسباب الفوز

ابدي فيريرا المدير الفني للزمالك سعادته بفوز فريقه على الصفاقسي التونس في مباراة الجولة الخامسة لدور الثمانية لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية أكثر من أهمية عدد الأهداف التي أحرزها الفريق.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي الذي عقد في حضور مراسل اخبار الاهلى ان المهم أن الإنتصارات مستمرة خلال الفترة الحالية والفريق يواصل مشوراه ، وسعيد بأداء اللاعبين وإصرارهم على الفوز بجميع المباريات سواء داخل الملعب أو خارجه”.


واضافﻻ البرتغالي ان الزمالك يعاني من أزمة المواعيد التي تضر بالفريق واللاعبين كثيرا والمنتخب المصري سيتأثر أيضا بهذه الحالة لأن هناك لاعبين يحتاجون للراحة ولم يحصلوا عليها بسبب ضغط المواعيد الإفريقية والتي يجب أن يتدخل الكاف لحلها وإيجاد حلول لها”.

وأشار المدير الفني للزمالك :” إضاعة كهربا لركلة جزاء لا تؤثر على اللاعب وعدنا بقوة ونجحنا في أن نفوز ، ومحمد إبراهيم كان رقم 1 في تسديد ركلات الجزاء وبعده كهربا وبسبب عدم تواجد محمد إبراهيم كان القرار الأول لكهربا”.

وختم فيريرا تصريحه :” سعيد بمستوى الزمالك ولعبنا مباراة كبيرة والفريق كان عند حسن الظن ، وفريق الزمالك الحالي فريق بطولة وانه لا يشغله اللعب امام الاهلي من عدمه في الدور قبل النهائي طالما انه يفوز فقط في المباريات وهدفه في كل مباراة تحقيق الفوز….

 

فيريرا يتحدث عن اسباب الفوز امام الصفاقسي
فيريرا يتحدث عن اسباب الفوز امام الصفاقسي