اخبار نادى الزمالك

الاهلى سبب محاولات الزمالك حل ازمة شيكابالا

20,410
احمد مرتضىاحمد مرتضى

الاهلى سبب محاولات الزمالك

 اتفق مجلس ادارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور علي حل أزمة اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا مع سبورتنج لشبونة البرتغالي وانقاذه من”القعدة”في البيت بالتفاوض مع النادي البرتغالي للوصول لحل للاستغناء عنه نهائيا.

وقال احمد مرتضي منصور عضو مجلس ادارة الزمالك في تصريحات خاصة لاخبار الاهلى أنه سيتم انهاء ازمة شيكابالا مع النادي البرتغالي بعدما قمنا بعرض 600 الف دولار لشراء اللاعب نهائيا علي ان تتم اعارته لمدة موسم واحد في الدوري المصري ويعود الينا في الموسم الجديد خاصة وان شيكابالا من ابناء الزمالك لانه يحتاج لفترة تأهيل كبيرة للعودة لمستواه علاوة علي عدم وجود مكان له في قائمة الفريق هذا الموسم.


واضاف عضو مجلس الادارة في تصريحاته أن مسئولي لشبونة سبق ورفضوا الحصول علي 200 الف يورو لاعارة شيكابالا لمدة موسم للزمالك علي ان يتم شراؤه نهائيا في الموسم القادم مقابل 300 الف يورو ليصل اجمالي الصفقة الي 500 الف يورو ولكنهم تمسكوا بالحصول علي 650 الف يورو للاستغناء عنه نهائيا.

واشار نجل رئيس النادي الي ان الحل الاخير الذي قام به المجلس هو دفع 600 الف دولار لشراء شيكابالا وانهاء ازمته وانه يجب الا يتعنت مسئولو سبورتنج لشبونة في بيعه خاصة وان شيكا لا يفيد النادي البرتغالي بأي شيء لتواجده في مصر منذ اكثر من عام من ناحية اخري..

جاء قرار مجلس الزمالك بحل أزمة اللاعب من اجل اعارته لموسم للاسماعيلي او المصري خاصة وانه كان هناك قلق شديد من دخول النادي الاهلي في مفاوضات لضم شيكابالا اذا شعر اللاعب بالغدر من مسئولي الزمالك وعدم الوقوف بجواره في أزمته وفي محاولة لعرض نفسه علي النادي الاهلي الذي يرفضه خاصة وان البرتغالي فيريرا المدير الفني رفض تماما فكرة ان يكون شيكابالا لاعبا في الزمالك مهما كان الامر في الوقت الذي لا يرغب الاهلي من الاساس في ضم اللاعب.

ولكن هاجس مجلس الزمالك من الاهلي جعله يحاول مساعدة شيكابالا رغم بيعه طول الوقت الفترة الماضية…..