اخبار النادي الاهلى

الاهلى والزمالك علي موعد مع مواجهتين ناريتين بالمربع الذهبي للكونفدرالية

20,409
فريق الاهلىفريق الاهلى

الاهلى والزمالك علي موعد مع مواجهتين 

يتمني الكثيرون من عشاق الكرة المصرية الا يتقابل الاهلى والزمالك في الدور قبل النهائي للبطولة الكونفدرالية علي امل ان يلتقي قطبي الكرة المصرية في النهائي الا ان جماهير الزمالك تمني نفسها بألا يتقابل الزمالك مع الاهلى في الدور قبل النهائي للبطولة خاصة وأن الغلبة دائما للاهلى الذي اصبح عقدة الزمالك منذ سنوات طويلة .

ويقدم اخبار الاهلى موقف الفريقين في البطولة الكونفدرالية وتحديدا دوري المجموعات الذي قد يضعهما وجها لوجه في الدور قبل النهائي خاصة بعد انتهاء منافسات الجولة الرابعة للبطولة الكونفدرالية الاهلي يحتل المركز الثاني في مجموعته بعد النجم الساحلي ويليهما الملعب المالي .


وقد يكون الاهلى في المركز الثاني لهذه المجموعة وهو الاقرب نظريا حيث يتصدر النجم مجموعته برصيد 9 نقاط وامامه مواجهتين سهلتين امام الملعب المالي بالعاصمة باماكو والترجي بتونس والفوز في المواجهتين يضع النجم في المرتبة الأولي .

 اما الاهلى فامامه مواجهتين امام الترجي والملعب المالي والفوز بهما مع فوز النجم يضع الاهلى في المرتبة الثانية الا اذا حدثت مفاجئات في المواجهتين القادمتين وهو أمر صعب اما الزمالك فيتساوي مع اورلاندو بيراتس بطل جنوب افريقيا في رصيد النقاط 9 نقاط عقب الهزيمة من ليوبار .

واذا فاز الزمالك علي الترجي وعلي اورلاندو بالقاهرة فيصبح رصيد الفريق 15 نقطة اما اورلاندو فسيصل للنقطة ال 12 اذا فاز علي ليوبار وخسر من الزمالك حتي لو خسر الفريق الأبيض امام الترجي في الجولة القادمة وفاز علي اورلاندو بالقاهرة سيتساوي في رصيد النقاط ويصبح الأول بمواجهاته المباشرة مع بطل جنوب افريقيا ووقتها يكون الزمالك وجها لوجه امام الاهلى .

خاصة وأن فرصة الاهلى في الصعود كأول صعبة امام النجم ووقتها سيلتقي الاهلى والزمالك وجها لوجه في الدور قبل النهائي كل النتائج واردة ولكن الاقرب ان يلتقي الاهلى والزمالك وجها لوجه الا اذا أراد لاعبو الزمالك تجنب مواجهة الاهلى في هذا الدور بالتعادل أو الهزيمة امام اورلاندو في الجولة الأخيرة شريطة ان يفوز الزمالك في مباراته القادمة علي الترجي بتونس .

ووقتها يصعد الزمالك ثاني اذا لعب علي الهزيمة أو التعادل في لقاء اورلاندو بالقاهرة وهو أمر صعب ولكن الاقرب ان كل الطرق تؤدي الي مواجهة الاهلي والزمالك معا في قبل النهائي وهو مالا يتمناه أي زملكاوي .