اخبار نادى الزمالك

كهربا يتسبب في هزيمة الزمالك بالكونغو

20,403
محمود عبدالمنعم كهربامحمود عبدالمنعم كهربا

كهربا يتسبب في هزيمة 

خسر فريق الزمالك ثلاث نقاط غالية في المباراة التي جمعته بملعب دوليسيه معقل ليوبار الكونغولي في الجولة الرابعة لدوري المجموعات للبطولة الكونفدرالية بهدف نظيف امام ليوبار الكونغولي .

هزيمة الزمالك تسبب فيها اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا الوافد الجديد علي الفريق والذي أضاع كرتين سهلتين للغاية امام مرمي ليوبار الكونغولي كانت كفيلتين بفوز الزمالك ليضلم كهربا انتصارات الزمالك بعد سلسلة من النتائج الجيدة في البطولة الكونفدرالية .


لم يكن ليوبار علي المستوي المطلوب ولم يظهر لاعبو الزمالك بمستوي جيد أيضا ولكن الفريق الكونغولي لم يستحق الفوز علي الزمالك خاصة وانه فريق ضعيف للغاية في المقابل لعب الزمالك باستهتار في هذه المباراة .

وحاول البرتغالي فيريرا المدير الفني انقاذ مايمكن انقاذه بعد الهدف الذي دخل مرمي الزمالك في الدقيقة 23 من زمن الشوط الثاني ودفع البرتغالي بمحمد ابراهيم ومحمد عادل جمعة ومحمد سالم علي فترات هذا الشوط لكن دون جدوي ليسقط الزمالك في فخ الهزيمة الأولي .

ويتساوي مع اورلاندو بيراتس بطل جنوب افريقيا في رصيد النقاط تسع نقاط في الوقت الذي انتعشت أمال فريق ليوبار في التأهل ولكن فرصته ضعيفة بعد ان ارتفع رصيد الفريق الكونغولي لاربع نقاط في حين خرج الصفاقسي التونسي رسميا من المجموعة بعد تساوي رصيد الفريق التونسي عند نقطة واحدة .