اخبار النادي الاهلى

الاهلى يفقد صدارة الكونفدرالية ويهديها للنجم الساحلي

20,436
محمد نجيبمحمد نجيب

الاهلى يفقد صدارة الكونفدرالية 

خسر فريق الاهلى بهدف دون رد امام النجم الساحلي اليوم في الجولة الرابعة لدوري المجموعات للبطولة الكونفدرالية التي اقيمت بالاستاد الاوليمبي بسوسة سجل النجم الساحلي هدفه الوحيد من ضربة جزاء غير مستحقة في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول بداعي عرقلة سعدالدين سمير مدافع الاهلى لمهاجم النجم ليحتسب الحكم المغربي العرجوني ضربة جزاء ظالمة سجل منها الفريق التونسي الفوز .

لم يكن الاهلى في حالته ولعب اسوء مبارياته بدوري المجموعات حيث تاه الفريق تماما ولم تكن هناك أي هجمات خطرة علي مرمي النجم الساحلي باستثناء ثلاث هجمات في الشوط الأول لعماد متعب ومؤمن زكريا في الشوط الثاني .


تاه لاعبو الاهلى أيضا رغم تغييرات فتحي مبروك المدير الفني علي امل تنشيط الناحية الهجومية بالدفع بجون انطوي وعمرو جمال ورمضان صبحي ولكن لم يكن للاهلى أي طعم هجومي علي مرمي النجم .

 في المقابل أنقذ محمد نجيب مدافع الاهلى وشريف اكرامي حارس المرمي الاهلى من هزيمة ثقيلة في الوقت الذي لم يكن هناك أي تواجد لسعد سمير وشريف حازم وكان محمد نجيب أحد أفضل لاعبي المباراة ومن خلفه شريف اكرامي مع الدقائق الاخيرة للمباراة حاول الاهلى ادراك التعادل ولكن دون جدوي .

في الوقت الذي اعتمد فيه النجم الساحلي علي الهجمات المرتدة في نهاية اللقاء ولكن اكرامي كان لها بالمرصاد بهذه النتيجة ارتفع رصيد النجم الساحلي الي تسع نقاط ويتصدر المجموعة اما الاهلى فيأتي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط لتصبح المنافسة مشتعلة بينهما علي الفوز ببطاقتي التأهل للمربع الذهبي .

ويأتي من خلفهما الملعب المالي الذي يواجه الترجي التونسي في نفس الجولة ورصيده أربع نقاط اما الترجي فيأتي في المرتبة الأخيرة بدون نقاط .